سلة الاتحاد تحرج (بطل sbl) أمام جمهوره ويقفز للثالث

31/12/2015

جدة – sbl
نجح الفريق الأول لكرة السلة في إلحاق الخسارة بمضيفة أحد في افتتاحية مباريات الجولة السابعة من دوري sbl مساء اليوم, وبنتيجة 65 – 69 وبفارق 4 نقاط .
المباراة شهدت حماساً كبيراً من الضيوف الذين استطاعوا أن يتقدموا في الربع الأول من اللقاء بنتيجة 14 – 18, وبفارق 4 نقاط , ويواصلون الحفاظ على تقدمهم في الربع الثاني برغم محاولات نجوم الفريق الاحدي اللحاق بالنتيجة, الا ان هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح لينهي الاتحاديون الشوط الأول من المباراة متقدمين بنتيجة 29 – 31, وبفارق نقطتين فقط .
في الربع الثالث عاد الاتحاديون للسيطرة على مجريات اللقاء في ظل الملاحقة الشرسة من منافسهم الاحدي ليخرج الضيوف أيضا متقدمين بنتيجة 45 – 50 , ويوسعون الفارق لخمس نقاط .
وفي الربع الأخير من اللقاء والذي شهد نجاح لاعبي احد في تسجيل أول تعادل في اللقاء والتقدم على ضيوفهم في أخر 4 دقائق من نهايته مستفيدين من خسارة الاتحاد لخدمات نجميه الدوليان محمد حسن عطالله و جابر الكعبي, اللذان غادرا اللقاء بعد حصول كلا منهما على 5 فأول, نجح لاعبو احد في التقدم للمرة الأولى في المباراة بنتيجة 59/51 , وتسجيل فارق 8 نقاط على منافسهم, هذا التقدم لم يستمر الا ثلاث دقائق فقط حيث استطاع الاتحاديون التسجيل فيها واستعادة التقدم في ظل علامة الاستفهام الكبيرة التي ظهرت في توقف لاعبين احد, وجاءت العودة الاتحادية في أخر دقيقة من عمر اللقاء بنتيجة 59/63 , ليعود الاتحاد للتقدم بفارق 4 نقاط , ويستمر هذا التقدم حتى نهاية المباراة .
الفوز الاتحادي الرابع الذي يحققه بعد رحيل مدربه السابق, جاء في ظروف صعبة واجهها مدربه الوطني علي السنحاني والذي اضطر لإكمال الخمس دقائق الأخيرة من اللقاء بدون خدمات لاعبي الخبرة في الفريق بالخمسة فاول بالإضافة إلى المستوى السيئ لمحترفي الفريق الأمريكيين راي ريس و فيراكان هيل .
في المقابل تفاجئ المدرب الاحدي المصري عصام عبدالحميد بكثرة الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه والتي من المؤكد أنها ستكون محل اهتمامه في أعدادهم للمباراة المقبلة من دوري sbl , خصوصاً وهم يدافعون عن لقبهم الذي حققوه الموسم الماضي, حيث سيعمل على تقوية الفريق في الحفاظ على التقدم في فترات اللقاء متى ما حققوه , خصوصاً وان المنافسة باتت محتدمة على صدارة الترتيب في الأسبوعين القادمين من الدور الأول من دوري sbl .
IMG_0378
الصدارة لازالت أحدية ..
برغم خسارة الفريق الاحدي لافتتاحية الأسبوع السابع (الكلاسيكو) أمام نظيرهم الاتحادي , لازال احد متصدراً لفرق sbl برصيد 12 نقطه , فيما تقدم الفريق الاتحادي للمركز الثالث برصيد 11 نقطة , وينتظر الفريقان باقي مباريات الجولة والتي ستقام بعد غداً السبت .
11

slider, اتحاد السلة, الأخبار, اندية sbl, بطولات