شباب 3×3 السعودية ابطالا لكأس الخليج الاولی ومنتخبنا الأول وصيفاُ لخليجي 3

الأخبار
شباب 3×3 السعودية ابطالا لكأس الخليج الاولی ومنتخبنا الأول وصيفاُ لخليجي 3

كرة السلة السعودية -  المنامة

حقق المنتخب السعودي الشاب لكرة السلة مساء اليوم كاس الخليج الأولى للمنتخبات «3 × 3»   المقامة في مملكة البحرين، عقب فوزه في المباراة النهائية على المستضيف المنتخب البحريني 21-20، وحفلت المباراة بالندية والتكافؤ طيلة فترات اللقاء ، إلا أن نجوم "الأخضر" سطروا لوحة من الإبداع والتألق في الثواني الاخيرة من  المباراة وبقراءة جيدة للمدرب الوطني عادل الاحسائي واستطاع لاعبو الاخضر الشاب حسم اللقاء والتوشح بالذهب في اول بطولة خليجية 3×3 للشباب . نجوم الذهب السعوديين الشباب اسامة البرقاوي ومحمد السويلم وعبد العزيز العلاوي وهاشم ال شبر .. رسموا اسمائهم في لوحة الذهب الخليجية للبطولة كاول منتخب يحقق كاس بطولة الخليجي ..جهود واعداد فني كبير قام به مدرب المنتخب للشباب عادل الاحسائي والمدير الإداري الاستاذ حمود المالكي اسهمت في تهيئة منتخب سعودي شاب بطل .

عقب اللقاء قام القطري محمد علي هوبش رئيس اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة بتتويج نجومنا الشباب لاعبي المنتخب السعودي الكأس والميداليات الذهبية فيما حصل المنتخب البحريني علی الميداليات الفضية . يذكر ان منتخبنا  السعودي الشاب ب حل رابعاً ونال الميداليات البرونزية.

وعلى الصعيد ذاته حافظ المنتخب القطري على لقبة بطلاً لكاس الخليج للرجال في نسختها الثالثة عقب فوزه بالنهائي على المنتخب السعودي الأول بنتيجة 24-21 الذي اكتفى بالمركز الثاني.

 من جهته هنأ رئيس اتحاد السلة محمد إسلام في اتصال هاتفي رئيس البعثة بمناسبة انجاز منتخب الشباب ووصل الأول للنهائي، وطلب نقل تحياته وتهنئته لأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين بالمنتخبين الشباب والأول علي ماحققوه من انجاز مشرف والذي يعتبر إضافة جديدة لجملة الانجازات التي تحققت للرياضة السعودية علي الصعيدين المحلي والخارجي وتم صرف مكافأة فوز مضاعفة للاعبين تقديراً للانجاز الذي تحقق .

unnamed (1) unnamed (4)

 

https://www.sbl.sa/public/newslink/795