(SBL) تقدم سهرة رياضية ممتعة في مباريات كرة السلة

الأخبار
(SBL) تقدم سهرة رياضية ممتعة في مباريات كرة السلة

 

.. فرق استعراضية ونقل تلفزيوني  وبث مباشر على موقع الدوري .. اخراج عالمي واستديو تحليل يقودة المعلق المعروف

  

جدة - دوري كرة السلة السعودي

تعاود منافسات الدوري الممتاز لكرة السلة الركض من جديد بعد توقف دام لأكثر من شهرين حيث تشهد صالة رعاية الشباب بجدة عند التاسعة من مساء اليوم (الخميس) أقوى مواجهات الجولة العاشرة في مستهل مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز لكرة السلة التي ستجمع قطبي السلة السعودية الاتحاد وأحد.

                    تكريم ابطال المنتخب

وستقدم شركة"تطويركرة السلة السعودية" الراعي الإستراتيجية للمسابقات المحلية لكرة السلة الكثير من الفقرات المنوعة الترفيهية والسحوبات للجماهير.

بالإضافة إلى عروض ترفيهية لفريق الاستعراض ليبانيز دانكرز وفرقة جدة دانسرز قروب .. وكذلك تدشين الهوية الجديدة لدوري Sbl.. كما سيتم تكريم نجوم منتخبنا الاول لدرجة الشباب الحاصلين على كاس الخليج الاولى 3×3 والتي اختتمت في البحرين مؤخرا .. كما سيتم تكريم اعضاء المنتخب الاول الحاصلين على المركز الثاني لبطولة الخليج الثالثة 3×3 .

                       الفريقان قبل اللقاء

ويدخل أحد متصدر الترتيب برصيد 17 نقطة من 8 انتصارات وخسارة واحدة، ويأتي الاتحاد ثالثاً بفارق التسجيل عن النصر برصيد 16 نقطة من 7 انتصارات وخسارتان ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية من خلال وجود عناصر تتميز بالإمكانات والخبرة، ومن أبرزهم محسن خلف وفهد السالك ومحمد أبو جبل والمحترفين السنغالي جبريل والأمريكي كاريك بأحد، فيما يمثل صانع اللعب مثنى المرواني نقطة القوة بالفريق الاتحادي إلى جوار شقيقه محمد المرواني تحت السلة والمحترفين الأمريكان، وستشكل عودة الثنائي أيمن مدني ويحي إبراهيم دعم للفريق .

                        حضور جماهيري

ويتوقع أن تشهد المواجهة حضورا جماهيريا كبيرا سيكون له دور كبير ومؤثر في رفع أداء مستوى الفريقين، خصوصاً أن لهما نخبة نجوم اللعبة التي تمثل المنتخب الأول إضافة إلى وجود اللاعب الأجنبي ومشاركته ستضيف قوة لكل فريق، بالإضافة للبرامج الترفيهية والجوائز العينية التي ستقدم من "كرة السلة السعودية" للجماهير.

ومن خلال المستويات والنتائج الماضية نجد أن الفرصة متساوية لكلا الفريقين في تحقيق الفوز.. ويسعى جماهير الاتحاد اصحاب الارض الى الزحف الى صالة جدة مبكرا لدعم فريقهم معنويا خصوصا وان اللقاء يعتبر مفترق طريق لوصول الحلم الاتحادي الشاب الى صدارة الترتيب .. في المقابل سيكون هناك حضور جماهيري احدي لدعم سلة الحقيقة للبقاء على راس قمة الترتيب في الدوري حيث خصصت ادارة النادي باصات لنقل الجماهير الى جدة .

                           حكام اللقاء

سيقود اللقاء تحكيميا الدولي صلاح الهميم حكم أول  والدولي حاتم الحازمي حكم ثاني والدولي  إبراهيم الشيخي كحكم ثالث.

 

 

خلف احد : الفائز سيقطع شوطاً كبيراً نحو البطولة

أكد قائد أحد محسن خلف أن المواجهة صعبة جداً وقال: " مواجهه الاتحاد وأحد دوماً تحفل بالإثارة والندية والتنافس على صدارة الترتيب والفرصة متكافئة في تحقيق الفوز وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في تقديم المستوى الذي يؤكد قوة فريقنا الذي ولله الحمد دائما ما يكون حاضرا في مباريات الحسم، ونتمنى من الجمهور الأحدي كما عودنا الحضور إلى الصالة ومؤازرة اللاعبين".

يحي الاتحاد : التحكم بالأعصاب وجماهيرنا سيقودنا للقمة

أكد نجم فريق الاتحاد يحي ابراهيم  أن فريقه جاهز فنيا ومعنويا لمواجهة أحد وقال: "أحد متصدر الدور الأول لما يملكه من عناصر لها خبرتها في لعبة الكرة السلة ولكن هذا لن يكون على حساب الاتحاد وعلى أرضة وبين جماهيره الوفية الذي يسعى إلى تعويض خسارة الدور الأول ورد الاعتبار والتقدم نحو الصدارة مواصلة وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في تحقيق من خلال تواجد جماهيرنا الكبيرة التي تعتبر الرقم الصعب والتي ستسهم في بلوغ الفريق لقمة الهرم في الدوري ".

 

https://www.sbl.sa/public/newslink/769