مثنى المرواني لـ SBL: استعدادنا للتصفيات بدأ من فترة طويلة .. ولا توجد صعوبة في الصالة الجديدة

الأخبار المنتخب الأول
مثنى المرواني لـ SBL: استعدادنا للتصفيات بدأ من فترة طويلة .. ولا توجد صعوبة في الصالة الجديدة

بسام عبدالله - جدة

أكد لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة السلة، مثنى المرواني، أن لاعبي المنتخب جاهزون لمباراتي قطر وسوريا في تصفيات كأس اسيا 2021 موضحاً بأنهم استعدوا لهذه التصفيات منذ فترة طويلة بدأت من البطولة العربية، كاشفاً في الوقت ذاته أنه لا توجد هنالك أي مشاكل عليهم بسبب لعبهم لأول مرة على صالة ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة "الجوهرة".

وتحدث المرواني، في تصريح خص به SBL، وقال:" لدينا لقاءين هامين جداً أمام قطر الخميس وسوريا يوم الأحد، ونحن بكامل جاهزيتنا للفوز في اللقاء، فقد استعدينا لهذه المباراة بالشكل المناسب، ومدربنا علي السنحاني، وضع الخطة والتكتيك المناسب لهذه المباراة ".

وأضاف:" نحن نستعد لهذه التصفيات من فترة طويلة، بدأت من البطولة العربية التي حققنا لقبها، ثم عدد من المعسكرات والمباريات الودية، ووصولاً للبطولة الخليجية التي حققنا لقبها أيضاً، وجميع هذه البطولات كانت إعداد لهذه التصفيات التي نطمح فيها لتقديم كل ما لدينا".

وزاد:" لا يوجد هنالك أي فرق في الإعداد سواء في لعبنا مباريات الدوري، او إيقافه والذهاب في معسكر اعدادي، فجميعها سنلعب فيها مباريات وهذا تحضير مناسب لنا".

وأوضح المرواني، أنه لا توجد هنالك أي صعوبة في لعبهم بالصالة الجديدة وقال:" أتمنى ان تكون الصالة الجديدة في الجوهرة، فأل خير لنا، ونقدم فيها المستوى المطلوب، ولن تؤثر علينا الأرضية فنحن متعودين على اللعب بمثل هذه الظروف، ولهذا لن تواجهنا أي صعوبة في ذلك".

وختم نجم المنتخب، حديثه برسالة وجهها للجماهير السعودية قال فيها:" الجمهور السعودي غني عن التعريف، وأتمنى أن نشاهد الصالة ممتلئة، وبإذن الله نسعدهم ونقدم المستوى المطلوب، ويخرج الجميع سعيد بالنتائج التي تحققت، وادعوهم للحضور للقاءين".

 

https://www.sbl.sa/public/newslink/932