محسن خلف لـSBL : حظوظ الأخضر كبيرة للتتويج بخليجي السلة .. وهذا هو طريق الفوز

الأخبار slider أهم الأخبار المنتخب الأول أحد
محسن خلف لـSBL : حظوظ الأخضر كبيرة للتتويج بخليجي السلة .. وهذا هو طريق الفوز

SBL - طلال الهويدي

 أكد محسن خلف كابتن نادي أحد سابقاً واللاعب المخضرم المعروف في كرة السلة أن حظوظ المنتخب السعودي للتتويج بكأس الخليج المقامة حاليًا في الكويت كبيرة رغم اللعب مع أصحاب الأرض في المباراة النهائية. 
 
وقال خلف بحديث خاص لـ "SBL " قبل النهائي :"أولًا أود تهنئة المنتخب السعودي الأول لكرة السلة ببلوغ نهائي كأس الخليج المقامة حاليًا في دولة الكويت وبالتأكيد ان مواصلة حصد الانتصارات هو أمر طبيعي بظل الدعم الكبير المقدم من القيادة الرشيدة. 
 
أما بالنسبة للمباراة النهائية فإن الفوارق تصب بمصلحة الأخضر سواء إذا ما تحدثنا عن خبرة اللاعبين الأساسين وامتلاكنا البديل الجاهز ولا ننسى عامل الطول فهناك عناصر في المنتخب يفوق طولها حاجز المترين وهذا عامل مهم قد يصنع الفارق. 
 
وأضاف :"تفوقنا لا يقتصر على النواحي البدنية  فالمهارات الفردية والبدنية تميل لمنتخبنا في ظل تواجد عدد من المصوبين المتميزون من خارج المنطقة وكذلك جمع الكرة تحت السلة او الدفاع. 
 
وأشار خلف لعدد من العوامل التى قد تصب في مصلحة اصحاب الارض وقال :" الحماس والدعم الجماهيري هو السلاح الابرز للكويت في هذا النهائي وان عدنا للمباراة السابقة بين الفريقين في هذه البطولة فان الأخطاء الفردية هي التى سلبت الفوز من الأخضر فالفارق مع نهاية الفترة الثالثة وصل الى ١٢ نقطة ولكن ما حدث بعدها من سوء في التركيز والخروج من جو المباراة حرمنا من الخروج بالانتصار. 
 
وواصل :" النهائي يختلف تمامًا فالمنتخب مهيأ للفوز والحصول على اللقب الرابع في تاريخه وأتمنى ان لا يؤثر الضغط الجماهيري على كل من اللاعبين والجهاز الفني ومعروف عن أنصار المنتخب الكويتي الشغف باللعبة والدعم حتى آخر ثانية.

 

https://www.sbl.sa/public/newslink/840