غدا في الجولة 14 لدوري SBL :الهلال والفتح والوحدة مع الاهلي (الأقوى)

الأخبار
غدا في الجولة 14 لدوري SBL :الهلال والفتح والوحدة مع الاهلي (الأقوى)

 

SBL – المدينة المنورة

تقام مساء غدا الخميس مباراة واحدة في افتتاح الجولة الـ 14 من دوري SBL لكرة السلة، بلقاء يجمع الهلال السادس ونظيرة الفتح صاحب المركز الثاني مكرر على صالة رعاية الشباب بالرياض عند 9.5 مساءاً، في لقاء يتوقع أن يشهد تنافس بين الجانبين نظراً لقرب المستوى مع الأفضلية للفتح الذي يقدم مستوى ونتائج ثابتين خلال مباراياته الماضية، برغم تطور مستوى السلة الهلالية مؤخراً.

فيما تستكمل يوم الجمعة بإقامة ثلاثة لقاءات من طرف واحد؛ ولقاء واحد تنافسيا حيث يستضيف النهضة التاسع ضيفه أحد المتصدر على صالة الدمام عند7.00 مساءاً، في لقاء لن يجد فيه الفريق الأحدي صعوبة بتجاوزه، نظراً لفوارق الخبرة والعناصر.

وفي الرياض يلتقي النصر صاحب المركز الثاني مع الأنصار الثامن، عند 4.00عصراً وستكون فرصة للنصر لمصالحة جماهيره بعد الخسارة القادسية من أحد، خصوصاً وان الفريق الأنصاري يمر بمرحلة انتقالية بعد انتقال واعتزال بعض نجومه، والنصر مؤهل للفوز إذا لعب بمستواه.

وفي جدة يستضيف الاتحاد صاحب المركز الثالث نظيرة القادسية الأخير، على صالة رعاية الشباب بجدة عند 7.00 مساءاً في لقاء من طرف الفريق الاتحادي المرشح لفوز بنتيجة كبيرة.

وستشهد صالة مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع قمة الجولة والتي ستجمع بين الوحدة السابع والأهلي الرابع، عند 7.00مساءاً في أقوى لقاءات الجولة، ويعتبر الأهلي الأقرب للفوز.

 

https://www.sbl.sa/public/newslink/723