احمد فلاته لـ SBL: تواصلي يومي مع اللاعبين .. واحساسي يخبرني بأن لقب الخليجية "أخضر"

الأخبار slider أهم الأخبار الرئيسية المنتخب الأول
احمد فلاته لـ SBL: تواصلي يومي مع اللاعبين .. واحساسي يخبرني بأن لقب الخليجية "أخضر"

بسام عبدالله - جدة

كشف المشرف العام على لعبة كرة السلة في نادي الاتحاد، احمد قاسم فلاته، أنه يتواصل بشكل يومي مع لاعبي الأخضر في الفترة الماضية أثناء البطولة الخليجية، وذلك سعياً منه لتحفيزهم وتشجيعهم واعطائهم بعض النصاح، مؤكداً في الوقت ذاته على ثقته الكبيرة باللاعبين وقدرتهم على العودة باللقب الغالي، موضحاً بان لقاء الكويت صعب وعلى اللاعبين التركيز بشكل كبير خصوصاً وانهم مستضيفين للبطولة.

وتحدث المشرف العام على كرة السلة في نادي الاتحاد، احمد فلاته، في تصريح خص به SBL بالرغم من اجراءه لعملية، وقال:" اتواصل بشكل يومي مع لاعبي الأخضر، واحاول تقديم كل ما يمكنني لمساعدتهم في تحقيق لقب البطولة الخليجية، واللاعبون قدموا مستويات كبيرة بالرغم من البداية المتعثرة، إلا أنهم استفادوا كثيراً من اللقاء الأول وقاموا بتعديل الأخطاء في اللقاء الثاني ووصلوا للنهائي".

وأضاف:" احساسي هذه المرة يقول بان المنتخب سيحقق اللقب، خصوصاً ومع تصاعد المستوى الكبير للاعبين في المباريات الماضية عن بداية البطولة، وأجمل ما في اللاعبين تعلمهم بسرعة".

وزاد:" كانت هناك مشكلة بدينة ذكرها المدرب في بداية الاعداد للبطولة، ولكن اللاعبون والأجهزة الفنية قاموا بتعديل هذا الامر وظهر المنتخب بشكل قوي وملفت".

وختم فلاته حديثه قائلاً:" تحقيق البطولة حافز قوي للأخضر لخوض غمار التصفيات الآسيوية بثقة أكبر، وهذا المنتخب قادر على الوصول بعيداً في المحافل القادمة، ونملك أسماء ومنتخب رائع ومتناسق دفاعياً وهجومياً".

 

https://www.sbl.sa/public/newslink/843