يحي نجم سلة الاتحاد عوضنا خسارة أحد بتجاوز الأنصار

الأخبار
يحي نجم سلة الاتحاد عوضنا خسارة أحد بتجاوز الأنصار

SBL- المدينة المنورة

أهدى نجم سلة الاتحاد يحي إبراهيم جماهير ناديه فوز فريقه  الأخير على الأنصار بالجولة 13 من دوري SBL بنتيجة 79-71 في اللقاء الذي أقيم عصر الثلاثاء بالمدينة، والذي جاء بالمستوى والنتيجة.

وأكد بان الانتصار جاء في توقيت مناسب بعد خسارة متصدر الدوري أحد بالجولة الماضية، مشيراً بان المباريات المقبلة سوف تشهد ارتفاع بالمستوى والذي سوف يرضي الجماهير الاتحادية والتي نأمل تواجدها بالفترة المقبلة.

وقال: " نسعى بقوة بالمباريات المتبقية لدوري وكاس الاتحاد السعودية من أجل تحقيق الفوز، وليس صعب المنافسة على لقب الدوري، وخلال لقاء الأنصار استعدت جزء من مستواي".

وأشاد بمستوى زملاءه اللاعبين خلال لقاء الأنصار، مؤكد بان الجميع والمحترفين الأجانب قدموا مستوى جيد وحققوا المراد وهو الانتصار الثامن بالدوري مقابل ثلاث خسائر.

 الينبعاوي: اللاعبين طبقوا تعليمات المدرب..وهناك ارتفاع تدريجي

في المقابل أوضح مساعد مدرب الاتحاد المدرب الوطني غسان الينبعاوي، بان اللاعبين استفادوا من الأخطاء التي وقعوا فيها خلال لقاء أحد، وتعويض ذلك بالفوز على الأنصار بالمدينة، بعد تقديم مستوى وأداء جيد تكلل بالفوز.

وأضاف: " اللاعبين طبقوا تكتيك المدرب والذي لعب بأسلوب مميز، ساهم في تحقيق الفوز على الأنصار والذي شاطرنا المستوى خلال مجريات اللقاء والذي ظهر بشكل جيد، واستمتع بمشاهدته الجمهور بالملعب وعبر الشاشة".

وأشاد الينبعاوي بالخطوات الموفقة للراعي الاستراتيجي للمسابقات المحلية بكرة السلة(SBL)، مشيراً بان الجميع لمس العودة القوية للجماهير للمدرجات في توقيت زمني قصير.

 

https://www.sbl.sa/newslink/735