طلال ضليمي لـ(sbl): خطوتكم هي الاهم و ستبني مستقبل اللعبة

الأخبار
طلال ضليمي لـ(sbl): خطوتكم هي الاهم و ستبني مستقبل اللعبة

 

 

السلة السعودية - جدة

وصف الاستاذ / طلال ضليمي رئيس عام مجموعة "برومواكشن دي.دي.بي"  في المملكة لعبة كرة السلة بانها من الألعاب الراقية .. الا انها لم تأخذ حقها بالكامل من الناحية الإستثمارية . جاء ذلك في حديث خاص بموقعنا ( ( sblواضاف السلة في المملكة العربية السعودية لم تحظى برعايات القطاع الخاص سيما وأنها تعتبر من أهم روافد الإستثمار الرياضي في بلدنا .

 ضليمي اشاد بالخطوة التي اقدمت عليها (شركة كرة السلة السعودية ) واصفا ايها بالمهمة في تاريخ اللعبة..  حيث انهاتعتبر خطوة للأمام لتثبيت وضع كرةالسلة السعودية  وبناء مستقبل واعد لها من خلال الإهتمام بها إعلامياً وهو ماتستحقه كرة السلة من الجميع .

 واعتبر الاستاذ/ طلال ضليمي الخطوة الاستثمارية التي قامت بها مجموعة كريتف ايدج عبر شركة كرة السلة السعودية بانها بادرة ستحفز بقية أصحاب الأعمال والشركة في وطننا الى ان يحذو حذوها .. وهو ماسيسهم بشكل مباشر الى تطور الالعاب الرياضية السعودية .. وسيكون له فائدة كبرى ستعود بالنفع على الالعاب والأندية وهو الامر الذي سيخدم  المنتخبات السعودية مستقبلا .

ونوه ضليمي الى ان الاهتمام  بكرة السلة سيصنع  بنية تحتية قوية وأساس متين تستند عليه اللعبة في السنوات المقبلة حتى بعد نهاية هذه الشراكة .

وامتدح ما قدم في حفل التدشين حيث قال :

بأمانه شركة كرة السلة قدمت عرضاً مبهراً للجميع في افتتاحية لقاءات الدور الثاني في صالة رعاية الشباب بجدة بين الاتحاد وأحد وكان الجميع يتحدث عن فقرات السهرة الرياضية الرائعة .. الذي خرج بصورة جميلة نقلت التنافس الشريف والروح الرياضية العالية والرسالة السامية التي تحملها لعبة كرة السلة .. وأعادت الروح من جديد للعبة وحفزت الجماهير أيضاً لحضور المباريات .. وهو الامر الذي سينجح عمل الشركة مع اتحاد كرة السلة السعودي .

 

https://www.sbl.sa/newslink/749