تكريم مهيب لأسطورة كرة السلة في ناديه لوس أنجلوس ليكرز

slider
تكريم مهيب لأسطورة كرة السلة في ناديه لوس أنجلوس ليكرز

SBL - الرياض

لم تكن مباراة لوس أنجليس ليكرز، التي أقيمت على ملعب "ستايبلس سنتر" ضمن الدوري الاميركي للمحترفين كسابقاتها، إذ خصصت لتكريم مهيب لأسطورة الفريق الراحل كوبي براينت حيث كان تأكيد أن ذكراه ستخلد للابد في أجواء سادها الحزن وذرف الدموع.

خاض ليكرز مباراته الأولى بعد تلك الحادثة امام بورتلاند ترايل بلايزرز، بعدما أرجئت المواجة التي كانت مقررة أمام جاره في المدينة كليبيرز الثلاثاء الماضي.

ووضع على كل مقعد في الملعب الذي يتسع لما بقارب العشرين ألف متفرج قميص براينت، تحمل القميص رقم 24 أو 8 الذي ارتداه كوبي في أول مسيرته، وخصص مقعدان فارغان على جانب الملعب وضع عليهما باقتان من الورود تكريماً لبراينت وابنته.

فيما تم تشكيل بالورد الاصفر مجسمّين كبيرين للرقمين 24 و8، وتم وضعهما في منتصف الملعب.

وقام بعدها النادي بعرض فيديوهات لبراينت على الشاشات العملاقة على في الملعب، تضمنت مقابلات ولقطات له خلال مسيرته مع الفريق وسلات وصور مع العائلة، فيما عزف بين هونغ ابن مدينة لوس أنجليس تزامناً على التشيلو وسط أجواء مؤثرة جداً.

وبعد فترة صمت 24,2 ثانية (24 رقم براينت و2 رقم ابنته جيانا في فريق مامبا)، أنشدت فرقة "بويز تو مان" من فيلادلافيا مسقط رأس كوبي أغنية "ذي ستار سبانغيلد بانير"، حيث أغرورقت عيون نجم الفريق وصديق براينت لييرون جيمس بالدموع.

وكان بعدها دور جيمس للتوجه الى الجماهير بكلمة من القلب، بعدما ذكر أسماء الاشخاص التسعة الذين لقوا حتفهم قائلاً: "أول ما يخطر في بالي، هي العائلة، وأنا أنظر في أرجاء المعب، جميعنا حزينون، جميعنا متألمون وجميعنا مكسورو القلب، عندما نمر بأوقات مماثلة، أفضل ما يمكنك القيام هو أن تتكئ على أكتاف أعضاء عائلتك".

 

https://www.sbl.sa/newslink/921