تعديل ثلاثة لقاءات من SBL وديربي الوسطى والغربية في كأس الاتحاد

الأخبار
تعديل ثلاثة لقاءات من SBL وديربي الوسطى والغربية في كأس الاتحاد

SBL – جدة

قرر اتحاد السلة السعودي تغيير اقامة لقاء النهضة مع ضيفه النصر ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ11 من دوري SBL في صالة القطيف في الرابعة من عصر الغد والتي كان من المقرر اقامتها على صالة رعاية الشباب بالدمام  .. وذلك نظراً لإنشغال الصالة ببطولة المملكة لتنس الطاولة.

في حين ستقام مباراة الأهلي بضيفه النهضة على صالة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بالنادي الأهلي في الساعة 6.45م ضمن لقاءات الجولة الـ17 من دوري SBL .. حيث كان من المقرر إقامتها على صالة رعاية الشباب بجدة ونقلت نظراً لإنشغال الصالة بالبطولة الخليجية لكرة الطائرة .. وفي نفس السياق تقرر اقامة لقاء الوحدة بمستضيفه الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري SBL من صالة رعاية الشباب بجدة إلى صالة نادي الاتحاد في الساعة 6.45م لنفس السبب.

وفي لقاءات الدور الثامن من بطولة كأس الاتحاد السعودي تقرر تغيير لقاء الديربي بين الاتحاد ونظيره الأهلي من يوم الإثنين إلى الثلاثاء الموافق 11/6/1436هـ في صالة رعاية الشباب بجدة الساعة 6.45م .. بينما تأجل ديربي المنطقة الوسطى بين النصر ومنافسه التقليدي الهلال في نفس البطولة من يوم الاثنين الموافق 3/6 إلى يوم الاثنين الموافق 10/6/1436هـ على صالة رعاية الشباب بالرياض الساعة 6.15م.

 

https://www.sbl.sa/newslink/673