سلة الاتحاد تحرم النصراويين الصدارة وتعيدهم للرابع

الأخبار
سلة الاتحاد تحرم النصراويين الصدارة وتعيدهم للرابع

    (أحد) الرابح الأكبر في ختام مباريات الجولة 18 في SBL

 SBL - الرياض

قدم الفريق الاول لكرة السلة بنادي الاتحاد صدارة ترتيب الأدوار التمهيدية لدوري SBL لفريق (أحد) عقب فوزه امس على مستضيفه النصر في قمة الجولة 18-والأخيرة من المسابقة.

نجح الاتحاديون في فرض تفوقهم مبكرا على النصر واستطاعوا الحفاظ عليه في جميع فترات اللقاء برغم ان النصر كاد ان يعود في الربع الأخير وتحديدا عندما استطاع ان يعادل الاتحاد بنتيجة (55-55) قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق إلا أن الاتحاد عاد للتفوق وأنهى المباراة لصالحة بنتيجة (62-65).

وقد جاءت نتائج فترات المباراة بظهور قوى لسلة الاتحاد امام مضيفة النصر الذي بدء عليه الارتباك مبكرا حيث انتهى الربع الأول اتحاديا بنتيجة  (20-8) وبفارق 12 نقطة .. في الربع الثاني حافظ الاتحاديين على تقدمهم وبنفس الفارق لينهوه بنتيجة (33-21).. وكذلك الحال استمر في الربع الثالث الذي انتهى للاتحاد بنتيجة (47-35)  .. اما الربع الرابع والذي شهد عودة قوية للنصراويين تمكنوا ان يلحقوا بالتفوق الاتحادي وتحديدا عند الدقيقة السابعة من الربع والذي أعلن ساعة الصالة تعادل الفريقين بنتيجة (55/55)  .. الى ان العودة الاتحادية في الدقائق الثلاث حملة اخبارا سارة لعشاقهم بالفوز بالمباراة بنتيجة (65-62).

وبهذه النتيجة يكون الترتيب النهائي لفرق دوري SBL على النحو التالي:

    ترتيب فرق SBL بعد نهاية مباريات الجولة الأخيرة

 hg[],hfgh

وبهذا الترتيب يتأهل الفرق الستة الأولى (أحد – الفتح – الاتحاد – النصر – الأهلي – الأنصار) لمرحلة ال (( PLAYOFF.. ويهبط فريقي (القادسية والنهضة) لدوري الدرجة الأولى.

 

https://www.sbl.sa/newslink/560