SABC تحضر بطاقة امريكي الاتحاد جيرمين بعد تأخرها في استراليا

الأخبار
SABC تحضر بطاقة امريكي الاتحاد جيرمين بعد تأخرها في استراليا

Sbl – جدة

نجحت شركة كرة السلة السعودية sabc في انقاذ إدارة كرة السلة بنادي الاتحاد من ورطة كبيرة تتمثل في عدم استفادة الفريق من مشاركة محترفه الأمريكي الجديد اللاعب (جيرمبن بيل) في أولى مباريات البلاي اوف والتي جمعته بالأنصار الجمعة الماضية.

والقصة بدأت عندما تأكد لمشرف كرة السلة الاتحادية خالد بن يمين عدم وصول البطاقة الدولية للاعب من قبل الاتحاد الأسترالي الذي كان يلعب اللاعب لاحد انديته قبل توقيعه مع نادي الاتحاد لتمثيله في الفترة الحالية من مسابقة sbl في مرحلة ال playoffs .

من جانبه رئيس العمليات في شركة السلة السعودية انتوان خليل تلقى اتصالا في الساعات الأولى من فجر الجمعة من مشرف سلة الاتحاد خالد بن يمين يطلب منه التواصل مع الاتحاد الأسترالي لحل مشكلة عدم وصول البطاقة حتى يشارك اللاعب من ناديه الجديد.

ولان اهم الأساس الذي قامت عليها شركة كرة السلة السعودية ينص على دعم الأندية مدى الإمكان لأنها الأساس التي تقوم عليه عودة كرة السلة لسابق عهدها .. رئيس عمليات sabc تولى المهمة وكان على قدر المسئولية .. ونجح في مهمته وذلك بإشادة السيد انتوني مور امين عام الاتحاد الأسترالي لكرة السلة .. الذي أكد من خلال بريده الالكتروني للشركة ان التواصل معهم جعلهم يتذكرون موضوع اللاعب الأمريكي المحترف لنادي الاتحاد السعودي .. مبررا ذلك لان الاتحاد الأسترالي يمر في مرحلة انتخابات هذه الأيام.

وفي حديث رئيس عمليات sabc انتوان خليل لموقعنا sbl قال: ان دعم الأندية من اهم مبادئ عمل الشركة في المراحل الحالية من الشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد السعودي لكرة السلة. كما ان النادي الذي يواجه مشكلة عليه ان لا يتردد في التواصل معنا لخدمته في أي وقت .. وفي جميع المجالات الرياضية لكرة السلة .. فهناك اهتمام باللعبة والأندية ستظهر نتائجه للجميع حسب الاستراتيجية الموضوعة والمقدمة من قبل كبرى الشركات في المجال .

 

https://www.sbl.sa/newslink/517