سعود الحربي رئيس نادي أحد لـ SBL: اختيار القبلي للإشراف العام على السلة جاء بقرار جماعي

الأخبار
سعود الحربي رئيس نادي أحد لـ SBL: اختيار القبلي للإشراف العام على السلة جاء بقرار جماعي

 

Sbl – المدينة المنورة

 

كشف رئيس مجلس إدارة نادي أحد سعود الحربي لموقعنا SBL بان تكليف العميد الدكتور مصطفى القبلي بالإشراف العام على لعبة كرة السلة بالنادي خلال الفترة المقبلة واختيار من يراه من الكوادر الفنية الإدارية جاء بقرار جماعي نظراً لما يملكه من خبرة ودراية.

وأضاف الحربي قائلا :

 تم منح مشرف فريق الأول لكرة السلة العميد مصطفى القبلي كافة الصلاحيات لإعادة ترتيب الفرق السنية بالنادي (البراعم والشباب والناشئين) فهو يملك صفات نموذجية وخبرة طويلة وننظر كمجلس ادارة بكل تفاؤل  بنجاحه في اعادة هيبة الفرق السنية، ووضعها في دائرة المنافسة الموسم المقبل .

وأوضح بأنه بعد نهاية موسم الفرق السنية كان لزماً منا وبعد النتائج التي لم تكن مرضية لنا ولجماهير النادي التدخل السريع، فعقدنا اجتماعا لمجلس الإدارة وقررنا بالإجماع منح القبلي كافة الصلاحيات في لعبة كرة السلة خلال الفترة المقبلة، وسيتم توفير دعم جميع احتياجات الفرق السنية، لعودتها للمنافسة.

وعلمت(sbl)  بان الإدارة الأحدية قررت احتواء الأزمة التي طرأت على الفرق السنية بكرة السلة، بعد النتائج الضعيفة التي قدمتها الموسم الحالي وهبوط فريق درجة الشباب للأولى، وهو الذي كان بطل لدوري الممتاز الموسم الماضي تم من خلاله تكليف المشرف على الفريق الأول لكرة السلة الدكتور مصطفى القبلي لإجراء العديد من التعديلات، والقرارات، والتوصيات.

القبلي: هناك قرارات سريعة لإعادة ترتيب أوضاع الفرق السنية

من جانبه شكر العميد الدكتور مصطفى القبلي عبر sbl رئيس مجلس إدارة النادي سعود الحربي وكافة رجالات النادي على هذه الثقة، مشيراُ بان الفترة المقبلة ستشهد العديد من القرارات المهمة لإعادة توازن الفرق السنية.

وكشف بأنه بدا العمل في مناقشة التقارير المقدمة من الأجهزة الإدارية والفنية لإيجاد حلول سريعة.

  وأضاف بان هناك بعض المشاكل مع الأداء السلبي ظهرت عليه فرق السلة بالنادي الموسم الحالي، وتم تحديد أسبابها، ومناقشة سبل تلافيها في الموسم المقبل .. مؤكدا بان اجتماعا سيعقد خلال اليومين المقبلين لاختيار الأجهزة الفنية والإدارية لفرق البراعم والشباب والناشئين والعمل على تجهيزهم مبكراً. وسيكون هناك تعامل شامل بكل احترافية واحترام للنظام وعدم المجاملة كما سيتم البحث عن مدربين لفرق النادي السنية ، وعرض أسماء المرشحين على المجلس للموافقة عليها.

شرح الصورة

القبلي مشرف السلة الاحدية

 

https://www.sbl.sa/newslink/589