رفائيل وجيرمان .. ومدافع وحداوي يدعمون الاتحاد

الأخبار
رفائيل وجيرمان .. ومدافع وحداوي يدعمون الاتحاد

Sbl - جدة 

انهت الإدارة الاتحادية عقد محترفي فريق كرة السلة الامريكيان جيرموداست درايفس ولا منت دريسون جونسن .. بعد انتهاء مشاركات الفريق في الأدوار التمهيدية لدوري SBL والخروج من كاس SBF .. وذلك بناءً على التقرير الفني الذي رفعه مدرب الفريق الصربي نيناد .. الذي طالب بتغيير العناصر الأجنبية في الفريق واستبدالها بالأمريكيين رافائيل وجيرمان اللذان تعاقدت معهما الإدارة الاتحادية مساء أمس وسط تكتم إعلامي وسرية كاملة بعد التقرير الفني الذي رفعته إدارة الفريق لرئيس النادي .. قامت إدارة الفريق بالعديد من الترتيبات من اجل احضار المحترفين الأجانب الجدد في الوقت المحدد وانهاء الالتزامات المالية مع الحاليين للحصول على مخالصة نهائية معهم تمهيداً لتسجيلهم قبيل انطلاق فعاليات مرحلة (البلاي اوف) ..

هذا وقد حضرالى مطار الملك عبد العزيز بجدة مساء أمس أحدهما هو اللاعب الأمريكي وهو يلعب في مركز صناعة اللعب والجناح حيث يبلغ طوله 2.1 .. ويمتاز بالتسديد من خارج المنطقة مع القوة الجسمانية ونسبة تسجيل ثلاثي عالية.

كما ان التحركات الاتحادية لم تقتصر على اللاعبين الأجانب فقط .. حيث تؤكد مصادرنا ان هناك تفاوض اتحادي وحداوي من اجل الظفر بخدمات احد اللاعبين السعوديين المدافعين بالفريق وتحديدا احد لاعبي مركز 4 في الفريق .. حيث هناك مفاوضات للمفاضلة بين أكثر من لاعب وحداوي في هذا المركز سيتم انهائها في وقت متأخر من مساء اليوم .. وسيكون انتقال اللاعب الوحدوي لتمثيل الاتحاد في المرحلة القادمة بنظام الإعارة.

 

https://www.sbl.sa/newslink/554