نجوم سلة الأهلي يسعون لإثبات التفوق وأخذ الثأر من الجار

الأخبار
نجوم سلة الأهلي يسعون لإثبات التفوق وأخذ الثأر من الجار

Sbl – جدة

تحدث عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي لموقعنا ( sbl ) عن مباراة الديربي غدا أمام المنافس التقليدي الاتحاد في قمة الجولة من دوري SPL السعودي لكرة السلة.

في البداية تحدث نجم مباراة (الأهلي وأحد) الماضية اللاعب محمد الشبيلي للموقع فقال:

كنا بحاجة ماسة إلى الفوز الأخير الذي حققناه على المتصدر فريق أحد وبكل تأكيد سيمنحنا الدافع قويا لتجاوز الديربي وإسعاد جماهيرنا الوفية التي أتمنى أن تتواجد بكثافة وتدعمنا في اللقاء.

اما النجم المخضرم محمد موسى فقد أكد أن طموح فريقه الآن أصبح ينصب على تحقيق مركز الصدارة أو الوصافة في دوري sbl مشيراً إلى أنهم سيدخلون الخمس مباريات المتبقية من المسابقة برغبة الفوز لا غير قبل الدخول في منافسات المراحل الاقصائية، واستطرد موسى قائلاً: الاتحاد يملك فريق مميزا وقدم نتائجا جيدة في المسابقة إلا أننا في الوقت نملك مجموعة شابة تقدم مستويات رائعة وهي قادرة على حسم الديربي وتعويض الخسارة في مرحلة الذهاب.

اما اللاعب سلمان المولد فاعتبر مباراة الديربي أمام الاتحاد هي بمثابة التحدي بالنسبة له وزملائه اللاعبين لإثبات القدرات الفنية والعناصرية المميزة التي يملكها فريقنا والتأكيد على أن خسارتي الفتح والوحدة كانت كبوة جواد وان فوزنا على المتصدر أحد لا تعتبر من باب الصدفة.

 

https://www.sbl.sa/newslink/687