نجم سلة الهلال التركي: حصلنا على فرصة البقاء في SBL بفوزنا على القادسية

الأخبار
 نجم سلة الهلال التركي:  حصلنا على فرصة البقاء في SBL بفوزنا على القادسية

 Sbl – الدمام

اكد نواف التركي لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الهلال انهم قدموا امام القادسية اقل مجهود بالإضافة الى ان فريق القادسية ساعدهم في ذلك لكونه كان يلعب امامنا بلا روح وبعناصر جديده بعد ان تأكد هبوطه لدوري الدرجة الأولى .. مضيفا لذلك لم نجد صعوبة في توسيع الفارق النقطي الى 25 نقطة .. واشار التركي الى ان الفوز على القادسية قد امن موقف فريقنا من الهبوط نهائيا .. موضحا بان تعادلهم مع النهضة في عدد النقاط فان نتائج اللقاءات الثنائية بين الفريقين ستعطينا الاحقية في البقاء بدوري sbl .

وعن بقاء الهلال في المركز الثامن قال التركي:

 ان المركز لا يليق بفريق عريق مثل الهلال وهو يحدث لأول مرة ونحن حقيقة تأثرنا بتغير اللاعبين الاجانب وغياب أكثر من اربعة لاعبين اساسيين في فترات كثيرة من الموسم .. كما اننا لم نستفيد من فترات التعثر التي مررنا بها ولو تلاحظ ان فريق الانصار كان قد تعثر في بداية الامر ولكنه استفاد من فترة تعثره وعاد قويا منافسا وهو الشيء الذي لم نستقيد منه وهذا سيكون درسا بليغا لنا في الموسم الجديد.

وعن اللقاء المنتظر في الكاس امام النصر الاثنين القادم قال:

 هي مباراة صعبة في منافسة لا تقبل انصاف الحلول.. ونحن نواجه فريق كبير لديه محترفين اجانب مميزين وعلى مستوى عالي فنيا ومدرب جدير بالاحترام له باع طويل في مجال اللعبة ومهمتنا امامهم لن تكون سهلة ولكننا وبرغم كل شيء سنلعب للفوز لأنه الطريق الوحيد الذي سيقودنا الى بلوغ دور الأربعة والبقاء في دائرة المنافسة على المسابقة.

 

https://www.sbl.sa/newslink/614