نجم السلة الاتحادية يحي ابراهيم : غيابي بسبب الاصابة.. وعودتي لتحقيق الانتصارات مع زملائي للاتحاد

الأخبار
نجم السلة الاتحادية يحي ابراهيم :  غيابي بسبب الاصابة.. وعودتي لتحقيق الانتصارات مع زملائي للاتحاد

.

نمور المدرجات مدعوون لدعم الفريق كما عودونا دائما .

 

السلة السعودية – جدة

أوضح الكابتن يحي ابراهيم لاعب الفريق الاول لسلة نادي الاتحاد أن السبب وراء غيابه عن مشاركة الفريق هذا الموسم يعود الى اﻹصابة التي كان يعاني منها مشيرا بأنه بعد تعافيه انضم الى معسكر المنتخب العسكري مضيفا بأنه حاليا جاهز للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة .
وحول تحضيرات فريقه لمواجهة أحد يوم الخميس المقبل قال لموقع دوري كرة السلة السعودي " الحمدلله التحضيرات تسير بشكل ممتاز خاصة في ظل عودة عدد من اللاعبين للمشاركة في التدريبات وبأذن الله سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة والاقتراب من المركز اﻷول في سلم ترتيب الدوري ، كما أن طموحنا هذا الموسم تحقيق لقب الدوري باﻹضافة كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة .
وأشار النجم الاتحادي بأن المحترفين اﻷجانب في صفوف الفريق يقدموا مستوى فنيا جيدا ولديهم الكثير لكي يقدموه مع الفريق ويحتاجوا الى مزيد من الوقت لتأقلم وبأذن الله سيكون الاتحاد مختلف انطلاقا من لقاء أحد الخميس القادم خصوصا وهو يقام على أرضنا وبين جماهيرنا التي دائما ما تكون حافز معنوي لنا بشكل كبير داخل الصالة من خلال التشجيع والمؤازرة . موجها عبر موقعنا sbl_ksa الدعوة لجماهير الاتحاد صاحبة الانجازات الكبيرة هذا الموسم في احصائيات الحضور .. بالوقوف مع الفريق الذي يضم في صفوفة مجموعة من العناصر الشابة التي تحتاج الى وقفت نمور المدرجات الاتحادية معها .

 

https://www.sbl.sa/newslink/789