مشرف سلة الاتحاد لـ SBL: معسكر الإسكندرية مفيد.. ويجب التدرب على صالة الجوهرة

المنتخب الأول
مشرف سلة الاتحاد لـ SBL: معسكر الإسكندرية مفيد.. ويجب التدرب على صالة الجوهرة

بسام عبدالله - جدة

عبر المشرف العام على كرة السلة بنادي الاتحاد، احمد قاسم فلاته، عن تأييده لقرار الاتحاد السعودي لكرة السلة بعمل معسكر في مصر لتجهيز المنتخب للمباراة، واعتبره أفضل من استمرار الدوري، موضحاً في الوقت ذاته عن تمنيه بأن يقوم لاعبي المنتخب بالتدرب في صالة الجوهرة للتعود عليها.

وتحدث احمد قاسم فلاته، في تصريح خص به موقع SBL، وقال:" المباراتان أمام قطر وسوريا، ستكون صعبة، ولكنني واثق بالمنتخب، وعلى اللاعبين التركيز واحترام، واتوقع فوزنا في اللقاءين، خاصة مع الدعم الجماهيري لهم".

وأضاف:" المعسكر المقام في الإسكندرية جيد ومفيد، وقد ركز المدرب علي السنحاني والجهاز الفني والإداري في المنتخب على هذا التجهيز لزيادة انسجام اللاعبين مع بعضهم، ومدة المعسكر أراها كافية لوصول اللاعبين للانسجام التام خصوصاً وانهم قد حققوا قبل فترة وجيزة لقب البطولة الخليجية".

وعن رأيه في إيقاف الدوري لعمل معسكر للمنتخب، أجاب المشرف العام على كرة السلة في نادي الاتحاد قائلاً:" طبعًا ايقاب الدوري وتجهيز المنتخب شيء جدا طبيعي ومفيد، وهي خطوة ممتازة لزيادة انسجام اللاعبين".

واستطرد قائلاً:" يجب على المنتخب إقامة أكثر من تدريب على صالة الجوهرة، خاصة وأنها جديدة على اللاعبين حيث لم يلعبوا عليها من قبل، فمثل هذه الأمور مهمة للتعرف على الأرضية والأبراج والانسجام على الملعب".

وختم حديثه قائلاً:" أتمنى من الجماهير دعم المنتخب في المباراتين القادمتين، يومي الخميس والأحد، كما أتمنى ان يقوم اتحاد السلة بعمل دعايات خارج الملعب، لتحفيز الجمهور للحضور".

 

https://www.sbl.sa/newslink/928