موسى يدعم سلة الاهلي امام الوحدة .. والمدرب يعد بالفوز غدا

الأخبار
موسى يدعم سلة الاهلي امام الوحدة .. والمدرب يعد بالفوز غدا

 SBL – جدة

اختتم الفريق الاول لكرة السلة بالنادي الاهلي تحضيراته للقاء الوحدة غدا في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع .. المران الذي اشرف عليه مدرب الفريق صبري عبدرب النبي انطلق مساءا على صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة بمقرالنادي في جدة.

شهد مشاركة جميع نجوم الفريق يتقدمهم نجم الفريق اللاعب محمد موسى بعد غيابه عن المشاركة في  مواجهة الفتح الثلاثاء الماضي بسبب ظروفه الاسرية.

المران طبق فيه المدرب الاهلاوي عبدرب النبي عدد من الجمل الفنية والخطط التي سيستخدمها في مباراته الهامة غدا امام الوحدة .

عقب المران غادر لاعبو الفريق والجهزين الفني والنادي مقر النادي متجهين إلى مكة المكرمة لدخول معسكرهم الاعدادي للمباراة في احد الفنادق هناك .

 من جانبه أكد مدرب الفريق الاهلاوي صبري عبدرب النبي لموقعنا SBL.SA أن الإرهاق وكثرة السفر اثرت على الفريق بكل تأكيد خصوصاً وأنه خاض لقاءً صعباً أمام الفتح في الأحساء مساء الثلاثاء الماضي .. ومن ثم كانت العودة إلى جدة واجراء التدريبات أمس والسفر مرة أخرى مساء اليوم إلى مكة المكرمة .

 وقال : سنسعى في لقاء الغد لتحقيق الانتصار وتجاوز كبوة السقوط أمام الفتح مؤكداً على ثقته الكاملة بقدرة لاعبيه لتجاوز الارهاق وتحقيق الفوز والعودة إلى المنافسة من جديد على بطولة دوري SBL  .

صورة لقطة لتمرين سلة الاهلي

 

https://www.sbl.sa/newslink/718