مجانين الأهلي في sbl ( جاء يطل وغلب الكل)

الأخبار
مجانين الأهلي في sbl ( جاء يطل وغلب الكل)

Sbl- جدة

تمكنت جماهير النادي الاهلي من تسجيل حضورها القوي في صالة جدة الخميس الماضي في ديربي SBL والذي جمع فريقها بمنافسة التقليدي الاتحاد... والذي سجل اكبر حضورا جماهيريا تشهده صالات الرئاسة العامة لرعاية الشباب في مباراة دورية لمسابقة محلية. وعلی الرغم ان اللقاء تم من خلاله تقسيم مدرجات صالة جدة الی 50% لكل نادي .. مع ان المباراة تعتبر في مرحلة الاياب وعلی ارض الفريق الاهلاوي. رئيس رابطة الجماهير الاهلاوية وقائد اوركسترا المدرج الاخضر .. أعلن عبر موقعنا عن عودته لمدرجات السلة لدعم الفريق .. ووجه نداءات لكل مجانين القلعة للحضور ودعم الفريق في اللقاء الهام .. ولكون المنافس هو الجار المنافس التقليدي الاتحاد .. والذي يسجل عشاقه حضورا مستمرا لدعم فرق ناديهم وتحديد فريق الاحلام السلاوي .. وخير دليل علی ذلك قيادة العندليب لمدرج الاتحاد في تدشين مباريات الدور الثاني من دوري SBL والشراكة الاستراتيجية بين شركة كرة السلة السعودية SABC والاتحاد السعودي لكرة السلة .. والتي سجلت حضور ما يقارب 5000 مشجع.

ولأنه سبق اعلان صاحب الارض يسجل لصالحة الحضور الجماهير .. فقد تفرد جماهير الاتحاد بصدارة الاكثر حضور خلال الأسابيع الماضية .. الا ان الحضور المميز والكبير للجماهير في ديربي sbl في جدة الأسبوع الماضي والمقام على ملعب النادي الأهلي الذي سجل جماهيره حضورا مميزا في اللقاء برغم عزوفهم الطويل على صالات كرة السلة .. مجانين الأهلي حققوا المطلوب بدعمهم لفريقهم منذ بداية المباراة الى نهايتها حيث ظهر تأثيرهم واضحا على مستوى الفريق الذي تقدم بنتيجة اللقاء منذ بدايته وحتى الشوط الرابع من اللقاء والذي خسر من خلاله الفريق المباراة.

حضور جماهير قطبي جدة الاتحاد والأهلي سيسهم بقوة في نجاح خطط الشريك الاستراتيجي لاتحاد كرة السلة والتي تهدف الى النهوض باللعبة مستقبلا.

كما ان عودة جماهير القلعة الخضراء للمدرجات سيكون دافعا قويا لعودة جماهير باقي الأندية في دوري SBL. ٢٠١٥٠٣١٥_٢٢٢٧٤٢

 

https://www.sbl.sa/newslink/670