محروس (الفتح) في حواره مع SBL : سنسعى للظهور الافضل والدخول بين الاربعة الكبار في الخليج

الأخبار
محروس (الفتح) في حواره مع SBL : سنسعى للظهور الافضل والدخول بين الاربعة الكبار في الخليج

محروس (الفتح) في حواره مع SBL :

عدم وجود حجوزات جعلنا نقطع طريقا بريه طويلة لمقابلة الاتحاد

فزنا على ارضهم برغم الارهاق الذي لقيناه قبل المباراة 

الاهلي بالنقص فاز على احد بكامل نجومه والنتيجة فاجأتني كثيرا 

قرعة الخليجية 35 بالكويت اوقعتنا في المجموعة الحديدة 

Sbl - الاحساء

أوضح محمد محروس مدرب فريق كرة السله بنادي الفتح في حديثه لموقع SBL أن فريقه واجه ظروف صعبه للغاية لايحسد عليها قبل مواجهته مع الاتحاد في جده .. في المباراة الثانية لدور الاربعة في مرحلة ال playoffs من دوري sbl والتي اقيمت الجمعة الماضية حيث اضطروا للسفر من الإحساء الى جده بالحافلة عن طريق البر , لعدم توفر حجوزات طيران وقطع مسافة (2400) كيلومتر ذهاب وإياب ووصلوا فجر الخميس وأدوا التدريب مساء وخاضوا اللقاء مساء الجمعه وتمكن من التغلب على تلك الظروف وتأكيد فوزه وتفوقه على منافسه الاتحاد في عقر داره وبين أنصاره والحصول على بطاقة التأهل دون الحاجة للعب المباراة الثالثه .

• بوصولك للمباراة النهائية في دوري SBL من تتمنى ان تقابل من فريقي احد والأهلي ؟

وأكد المدرب محمد محروس لموقعنا أن فريقه جاهز لمواجهة أي فريق يتأهل من الفريقان الاخران (الأهلي او أحد ) لتقارب مستواهما وطريقة لعبهما في الشقين الدفاعي والهجومي وتميز لاعبيهما الأجانب الذين يعتبرون مصادر قوة الفريقين .

• الاهلي استطاع الفوز على احد في جدة وسحب المواجهة بين الفريقين الى المباراة الفاصلة , كيف ترى تلك النتيجة بين الفريقين؟

قال محروس :

بصراحة شخصيا ارى ان فوز الأهلي على أحد السبت الماضي في لقاؤهما الثاني مفاجأة كبيره بالنسبة لي شخصيا ,عطفا على اكتمال صفوف فريق أحد أكثر من الأهلي الذي فقد خدمات نجمه المؤثر لاعب الخبره و الدولي ( محمد موسى ) لتعرضه لأصابه منعته من المشاركه في اللقاء, برغم ذلك تمكن مدرب الفريق الاهلاوي من توظيف قدرات وإمكانيات لاعبيه لتحقيق الهدف المنشود وهو ما تحقق لهم وبدء واضحا لكل من تابع المباراة , واعتقد ان المباراة الفاصلة بين الفريقين لن تكون سهله عليهما .

• كيف ترى قرعة بطولة الأندية الخليجية 35 لكرة السله التي ستقام في دولة الكويت في الفترة من 6 الى 13 يونيو القادم , بمشاركة 8 أنديه والتي أوقعت فريقك في المجموعه الأولى مع أندية السد القطري و المنامه البحريني و القادسية الكويتي ؟

قال :

الحقيقة القرعة اوقعتنا في المجموعة الاقوى , وشخصيا اعتبرها المجوعة ( الحديدية ) لأنها تضم فرق متمرسة وذات خبره من خلال مشاركاتها العديدة في البطولات الخليجية السابقة ولها العديد من الانجازات فيها كفريق السد القطري مثلا فهو بطل النسخه السابقة , لذلك فنحن نعتبر المنافسه في هذه المجموعة ستكون على أشدها بين الفرق الاربعة لتحقيق المركزين الاول والثاني في المجموعة .

• تشاركون في البطولة الخليجية للسنة الثانية على التوالي , ماهو طموح مشاركتكم في هذه النسخة من البطولة ؟

قال :

مشاركة الفتح في هذه النسخة من البطولة تختلف كثيرا من حيث الطموح عن المشاركه السابقه التي اقيمت في مملكة البحرين وحصولنا فيها على المركز الخامس لكونها كان المشاركة الاولى لنا خارجيا في تاريخ النادي بصفة عامة .

وأضاف : اما المشاركة الحالية تختلف كثيرا فحضورنا للبطولة الحالية كبطل للدوري الممتاز السعودي لكرة السلة الموسم الماضي اضافة الى ان لاعبينا اصبحوا يمتلكون خبرة جيدة من المشاركة الماضية , وسيسعون جاهدين للمنافسة بكل قوه والوصول لدور الاربعة في البطولة كأقل تقدير , وان كنا نعمل كل مافي وسعنا للمنافسة القوية والحصول على اللقب ان امكن لنا ذلك .

 

https://www.sbl.sa/newslink/484