مدرب سلة النهضة لـ SBL: 5 اندية تنافسنا على الهبوط .. وفريقي سيقلب موازين القوة

الأخبار
مدرب سلة النهضة لـ SBL: 5 اندية تنافسنا على الهبوط .. وفريقي سيقلب موازين القوة

SBL - الدمام

رفض الكابتن سلطان السبيعي المدير الفني للفريق الاول لكرة السلة بنادي النهضة في تصريحه لموقعنا (SBL.SA) تصنيف فريقه من بين الفرق التي تأكد هبوطها لدوري الدرجة الاولى , وأضاف :  مشوار الدوري مازال طويلا حيث لازال امامنا اكثر من سبع مباريات في المسابقة قد تقلب كل موازين القوة , مؤكدا على ان وقوع فريقه في المركز التاسع لا يعني انه  من بين المرشحين للهبوط  لدوري الدرجة الاولى .

السبيعي اعتبر المنافسة على الهبوط تشمل خمسه فرق تقريبا , وذلك من واقع الترتيب العام لدوري SBL , واستطرد قائلا : من الوضع النقطي للفرق فتجد ان الهلال في المركز السادس ويمتلك 17 نقطه والوحدة السابع بنفس الرصيد والأنصار الثامن ب 16 نقطة بينما فريقي النهضة التاسع ب نقطة14 والقادسية العاشر ب 12 نقطه مما يدل على تقارب المستويات والمراكز والنقاط  بين الفرق .

 ويضيف: من وجهة نظري الخاصة ارى ان اسماء الهابطين لدوري الدرجة الاولى لن يتحدد إلا قبل اسبوعين من نهاية دوري SBL , وقد يكون الهبوط من نصيب فرق اخرى غير التي تم تسميتها من بعض النقاد والمتابعين .

 المدرب الوطني سلطان السبيعي شدد على ان فريقه سينافسون بقوة في المباريات المتبقية حتى اخر لحظات من المسابقة , موضحا الى انه لن يجعل لليأس و الاحباط طريقا ليتسلل الى فريقه .

مختتما حديثه بقوله:

 جدول المسابقه لم يخدم فريقي وكان له تأثيره على سير ونتائج الفريق وذلك بسبب ضغط ايام المباريات وصعوبة التنقل من منطقه الى اخرى والتي تسببت بالإجهاد على اللاعبين واثر على عطاءاتهم بصورة مباشرة , مؤكدا بان معنويات اللاعبين هذه الايام مرتفعة جدا .. وسنعلم على تقديم المزيد من التضحيات في المباريات القادمة.

 

https://www.sbl.sa/newslink/707