مدرب سلة الفتح قبل التدريب الأخير : سنواجه الاتحاد بتكتيك خاص لرد الإعتبار

الأخبار
مدرب سلة الفتح قبل التدريب الأخير : سنواجه الاتحاد بتكتيك خاص لرد الإعتبار

SBL - الأحساء

يجرى الفريق الأول لكرة السله بنادي الفتح تدريباته الأخيرة اليوم على صالة النادي بإشراف مدربه المصري محمد محروس الذي سيطبق تدريبات وخطط خاصه لخوض المواجهة الساخنة والمصيرية بل والمفصلية كما وصفها التي سوف تجمعه بنظيره الاتحاد عصر غداً في الأحساء في لقاء رد الإعتبار بالنسبة للمستضيف .. حيث تفوق الضيف في الدور الأول في جدة .. ويعتبر لقاء الغد أقوى من مواجهات الجولة بحكم فارق النقطة الوحيدة بينهما لصالح الاتحاد حيث يملك الاتحاد 29 نقطة متساوياً مع المتصدر أحد بينما الفتح يحمل في رصيده 28 نقطة.

من جانبه أوضح مدرب الفريق محمد محروس أن المباراة صعبة جداً على الفريقين ومفترق طرق هام وفوز فريقه يوصله للمركز الثاني مكان الاتحاد مشيراً إلى أن فريقه جاهز تماماً ومستعد من جميع الجوانب الدفاعية والهجومية بحكم أنه سيخوض مباراة ليست عادية وتحتاج الى عمل وجهد خاص وخطة تكتيكية مختلفة عن أي لقاء .. كما انه لكل مباراة ظروفها الخاصه وهذه تعتبر رد إعتبار ولذلك سوف يسعى فريقه جاهداً لكسب نقطتي اللقاء لمردودها المعنوي الكبير على اللاعبين وتحفيزهم للقاءات المقبلة.

وأكد محروس أن صدارة الدوري هويتها أحدية لأنه الأكثر حظوظاً للحصول عليها حيث سيواجه الأنصار والقادسية وفارق الإمكانيات تسير لصالحه وترجح كفته وهناك حالة واحده سوف تهز صدارة أحد وهي حدوث مفاجأه بهزيمته من الأنصار وفوز الاتحاد على الفتح.

 

https://www.sbl.sa/newslink/629