جماهير أحد تقود فريقها للفوز الثاني على الفتح في نهائي SBL

الأخبار
جماهير أحد تقود فريقها للفوز الثاني على الفتح في نهائي SBL

Sbl  - المدينة المنورة

في قمة سلاوية ممتعة فرض أحد بخبرته الخسارة على ضيفه الفتح بنتيجة 84-81، بعد مباراة مثيرة في جميع إحداثها شهدت حضور جماهيري جيد، وتنظيم رائع من قبل الشركة الرعاية والتي قدمت سحوبات للجميع بين الشوطين، الانتصار الأحدي جاء بخبرته لاعبيه بعد تفوق الفتح بالفترتين الثانية والثالثة، ليتقدم أحد 2-1 في نهائي sbl بنظام البلاي اوف من خمس مباريات.

بداية سريعة من الطرفين تقدم أحد 4-2، وعاد الفتح وتعادل 4-4، ثم بسط أحد تفوقه بالفترة وتقدم 10-6، ثم 15-10، ثم 18-14، ثم أنهى الفترة بفارق 6 نقاط 20-14.

الفترة الثانية شهدت صحوة فتحاوية وسط تراجع وضياع أحدي بالدفاع والهجوم، ليتقدم فهد الصقر ورفاقه بالنتيجة 28-26، ثم 31-26، ثم وسع الفارق إلى 35-26، لتنتهي الفترة 33-40 للفتح، والتي شهدت تفوق واضح للضيوف بتسجيل 26 نقطة مقابل 13 لأصحاب الأرض.

الفترة الثالث تحسن أداء أحد لينهي الفترة الثالثة 56-50، الفترة الرابعة شهدت حذر وتركيز الطرفين على الجوانب الدفاعية مع الاعتماد على الاختراق، ليواصل الفريق الأحدي بالدعم الجماهيري المحافظة على النتيجة والفوز بشق الأنفس 84-81، وسيلتقي الفريقين بالإحساء الثلاثاء المقبل في اللقاء الرابع بينهم.

المباراة وصفت بأنها الأفضل بين الجانبين خلال الموسم الرياضي الحالي.

يذكر أن لجنة الكشف عن المنشطات سجلت أول حضور لها في المدينة المنورة هذا الموسم ، وأجرت قرعة لاختياراللاعبين حيث وقع الاختيار على كل من أيوب هوساوي وناصر أبو جلاس ومن جانب الفتح علي المرزوق وعبداللطيف عبدالله

 

https://www.sbl.sa/newslink/451