في نصف نهائي (SBF) غدا: الهلال يستضيف الفتح لبلوغ النهائي .. وأحد يعود للقاء الأهلي في جدة من جديد

الأخبار
في نصف نهائي (SBF) غدا:  الهلال يستضيف الفتح لبلوغ النهائي .. وأحد يعود للقاء الأهلي في جدة من جديد

Sbl - جدة

تقام غداً الثلاثاء منافسات دور نصف النهائي من كأس SBF لكرة السلة بعد تأجيل هذا الدور لأكثر من أسبوعين لسوء الأحوال الجوية وتوقف رحلات الطيران .. مما أدى إلى تأجيل ثلاث مباريات في دوري sbl ..

الهلال X الفتح

في اول لقاءات مربع كاس sbf يحل الفتح ضيفاً ثقيلاً على نظيره الهلال على صالة رعاية الشباب بالرياض في الرابعة عصراً.

لقاء هام يسعى كلا الفريقين للفوز .. فالهلال يأمل في الفوز والتأهل للنهائي وتعويض جماهيره في إخفاقات الدوري .. ويبدو ان مدرب الفريق الجديد قد استطاع مع المحترف الأجنبي في فرض بصمة على في المسابقة .. خصوصا انه تأهل لهذه المرحلة بعدما كسب منافسة التقليدي النصر في دور الثمانية.

فيما سيعمل الفريق الفتحاوي الذي يعتبر من أفضل فرق الدوري فنياً الموسم الحالي للفوز من خلال مفاتيح اللعب التي يمتلكها الفريق والتي تتميز باللعب المنظم والتسديد من خارج المنطقة .. أضاف الى قوة محترفيه الأجانب التي ظهرت منذ حضورهم للعب معه هذا الموسم .. ان الفتح تأهل للدور نصف النهائي بعد فوزه على فريق الأنصار.

الأهلي × أحد

يستضيف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي نظيره حامل اللقب الموسم الماضي فريق أحد في لقاء لن يخلو من الإثارة والندية على صالة رعاية الشباب بجدة عند الرابعة عصراً.

اللقاء يصعب التوقع فيه لمن تتجه فرحة الفوز فيه .. برغم وجود أفضلية نسبية للفريق الاهلاوي والذي شهد تحسن كبير في مستواه خصوصا في مباريات الدور الثاني للدوري .. بعد تدعيم صفوفه بمحترفين أجانب جدد على مستوى مميز .. حيث تمكن من الفوز على أحد في جدة في منافسات الدور الثاني لدوري sbl بعد أن خسر منه في المدينة المنورة بالدور الأول .. في المقابل شهد مستوى الفريق الأحدي بالفترة الأخيرة تراجعا تسبب بتعرض الفريق لثلاث خسائر في الدور الثاني وانخفاض مستوى بعض اللاعبين خصوصاً الثنائي الأجنبي وستكون هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لتأكيد التفوق .. وكان الأهلي نجح في إبعاد منافسة التقليدي الاتحاد بربع النهائي وتجاوز أحد نظيره الوحدة بسهولة في المدينة.

sbf-cub

 

https://www.sbl.sa/newslink/557