بن عصاي: تفكيرنا بأحد..وجدولة المباريات حرمتنا الجمهور

الأخبار
بن عصاي: تفكيرنا بأحد..وجدولة المباريات حرمتنا الجمهور

السلة السعودية - الرياض

عقب الفوز الكبير الذي حققه فريقة النصر على منافسه التقليدي الهلال تحدث المشرف العام على كرة السلة بنادي النصر الاستاذ / محمد بن عصاي لموقع "دوري SBL" فقال : سعيد جدا بهذا الفوز العريض على الهلال، والذي حققه الرجال داخل الصالة وبوجودهم لايمكن ان اخشى مواجهة اي فريق في دوري SBL .. ابن عصاي اكد  بان لاعبي فريقه في بداية المباراة لم يكونوا موفقين، قبل عودتهم لمستواهم الحقيقي والتفوق طيلة مجريات المباراة وتوسيع الفارق وتقديم مستوى لافت استحقوا على أثره المحافظة على الوصافة.

وتابع: " تفكيرنا الان منصب على لقاء الصدارة الثلاثاء المقبل أمام أحد بالمدينة".

ووجه بن عصاي عتبه على القائمين على جدولة مباريات دوري SBL ، مشيرا الا ان وجود مباراة للفريق النصراوي الاول لكرة القدم في نفس توقيت ديربي السلة حرمت الجماهير النصراوية من الحضور لصالة لدعم فريقها .. خصوصا وان العالمي في كرة القدم متصدر فرق الدوري ووفريقنا في كرة السلة يحتل مركزالوصافة وتزامن المباريات بين القدم والسلة حرمنا من الحضور الجماهيري، لذلك أمل من اتحاد كرة السلة حل هذه (الإشكالية) مستقبلا .

مؤكدا في الوقت ذاته على ان جماهير النصر سيكون لها تواجد ودعم كبيرين للفريق في اللقاء المرتقب المقبل امام سلة احد والذي من خلاله ستتحدد مصير المنافسة على صدارة الدوري هذا الموسم .

مشرف السلة النصراوية محمد بن عصاي قدم شكره للتواجد الشرفي النصراوي في المباراة .

 

https://www.sbl.sa/newslink/754