اسلام الأنصار يؤكد لـ sbl: جوفاني الوحدة يدعم صفوف الأنصار في الـ play off

الأخبار
اسلام الأنصار يؤكد لـ sbl: جوفاني الوحدة يدعم صفوف الأنصار في الـ play off

Sbl – المدينة المنورة

تعاقدت إدارة نادي الأنصار مع محترف سلة الوحدة السابق جيوفاني وود (28عاماً) صانع الألعاب للمشاركة مع الفريق الأنصاري في دور ربع النهائي (playoff) حتى نهاية الموسم الحالي بنظام الإعارة وبعرض مالي جيداً إلى جوار مواطنه الفن موفونانيا.

وقد وصل اللاعب أول أمس للمدينة وانضم لتدريبات الفريق تأهباً لخوض أولى مبارياته أمام الاتحاد الجمعة المقبل في جدة .. وكشف إداري الفريق أحمد إسلام لموقعنا   sblأن التعاقد مع المحترف الأمريكي جويوفاني جاء بقرار فني من قبل المدرب السعودي عادل عطية بعد المستوى الجيد الذي قدمه المحترف الأمريكي في الفترة السابقة مع فريق الوحدة، وكانت إدارة نادي الأنصار قد أنهت عقد المحترف براين مكنزي، الذي سلمته كامل مستحقاته المالية ووقعت معه تسوية مالية معه.. تمهيدا لرفع أوراق تسجيل المحترف الجديد في اليومين القادمين.

وأوضح اداري سلة الأنصار إسلام قائلاً:

 للمعلومية التعاقد مع اللاعب جويوفاني لم يكن بالتنسيق مع إدارة الوحدة، وإنما جاء بعد تسوية مستحقاته مع نادية السابق وبعد مغادرته المملكة وخلال تواجده في مملكة البحرين قبل عودته الى الولايات المتحدة الامريكية تم التواصل معه والاتفاق على جميع النواحي المالية وتحويل خط سيره من أمريكا للمدينة المنورة، كاشفاً بان اللاعب كان سعيداً بعرض نادي الأنصار، ووعد بتقديم كل ما لديه خلال مشواره القادم مع الفريق في مراحل نهائيات دوري sbl.

 

https://www.sbl.sa/newslink/555