أربع مواجهات هامة في الجولة الرابعة لدوري السلة

الأخبار
أربع مواجهات هامة في الجولة الرابعة لدوري السلة

تنطلق غداً الاثنين منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة السلة، وذلك بإقامة
أربع مباريات، بعد تأجيل لقاء الشروق والنصر الى وقت لاحق، ويستقبل الهلال نظيره أبها على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض، الساعة 4.00 عصراً في مباراة يبحث من خلالها كل فريق عن فوزه الأول، ويقودها تحكيمياً شعيل السبيعي وخالد الشنقيطي وعبدالله الحجيلي.

ويواجه أحد ضيفه الوحدة على صالة هيئة الرياضة بالمدينة المنورة، الساعة 4.00 عصراً، وتبدو حظوظ أحد وافرة لتحقيق فوز جديد يعزز به صدارته ، فيما يأمل الوحدة في تحقيق فوزه الأول في المباراة، التي يديرها عادل سليس وحاتم الحربي واحمد آل خميس .

وعلى نفس الصالة، يستقبل الأنصار نظيره الاتحاد، الساعة 5.30 ، في مباراة مباراة متكافئة إلى حد كبير ، حيث يتطلع الأنصار إلى تجاوز خسارته أمام جاره أُحد في ديربي المدينة ، بينما يطمح الاتحاد في مواصلة انتصاراته والبقاء في الصدارة، ويقود المباراة محمد المرزوق وأيمن الحازمي ومازن الأسمري .

ويلتقي الأهلي وضيفه الفتح على صالة هيئة الرياضة بجدة ، الساعة 8.00 في مباراة مهمة للفريقين ، إذ يحاول الأهلي الذي أطاح بالمتصدر السابق النصر ، تجاوز الفتح وتأكيد عودته بقوة للمنافسة بعد خسارتين أمام الأنصار والاتحاد ، في حين يبحث الفتح عن الفوز الرابع توالياً والمحافظة على سجله خالياً من الهزائم . ويدير المباراة احمد الصالح واحمد فلاته وغسان حلواني .

 

https://www.sbl.sa/newslink/51