الوحدة يقترب من صفقتين مدوية احدهم هداف الدوري اللبناني وأحد نجومها التاريخيين !

الأخبار
الوحدة يقترب من صفقتين مدوية احدهم هداف الدوري اللبناني وأحد نجومها التاريخيين !

بسام عبدالله - SBL

كشفت تقارير صحفية لبنانية، أن نجم فريق الحكمة اللبناني الحالي ، وهداف الدوري اللبناني لكرة السلة الموسم الماضي، الأمريكي والتر هادج، في طريقه للانتقال للدوري السعودي، وتحديداً نادي الوحدة، بعد أن اتفقت ادارة الوحدة مع المدرب اللبناني لنادي الحكمة، غسان سركيس، الذي ساهم بإقناع هداف الدوري اللبناني للقدوم للوحدة.

ومن المنتظر ان يعلن نادي الوحدة تعاقده مع هادج، خلال الأيام القادمة، مستفيداً من توقف الدوري اللبناني حتى إشعار آخر، وعدم حصول اللاعب على مستحقاته المالية، ويعتبر هادج من النجوم التاريخيين في الدوري اللبناني لكرة السلة، وتعتبر هذه إحدى الإضافات القوية والمميزة للدوري السعودي.

كما تشير التقارير الى أن نادي الوحدة ايضاً اقترب من التعاقد مع المدافع اللبناني المميز لنادي بيروت فيرست كلوب، كرم مشرف، وذلك بطلب من المدير الفني الجديد للفريق غسان سركيس، الذي يريد تعزيز الناحية الهجومية والدفاعية للوحدة، الذي يتذيل الترتيب العام.

ولم يستلم اللاعبين المشاركين في الدوري اللبناني لمستحقاتهم المالية منذ فترة، وبحسب الصحف اللبنانية، فإن هناك عدد كبير من اللاعبين قرروا مغادرة الدوري حتى إشعار آخر بعد توقفه.

 

https://www.sbl.sa/newslink/7