الجولة 17 من دوري SBL : الفتح والاتحاد يبحثان عن الفوز وتعثر المتصدر

الأخبار
الجولة 17 من دوري SBL : الفتح والاتحاد يبحثان عن الفوز وتعثر المتصدر

الجولة 17 من دوري SBL : الفتح والاتحاد يبحثان عن الفوز وتعثر المتصدر 

الاهلي هل يكتب نهاية علاقة النهضة بالكبار؟

SBL – جدة

تستكمل غداً مباريات الجولة 17 بإقامة اربعة مباريات حيث سيحل الاتحاد ضيفاً على الفتح في الاحساء .. فيما يستضيف الاهلي على صالة النادي فريق النهضة المهدد بالهبوط .. فيما يسعى الهلال لأخذ نصيبه من مضيفه القادسية في الدمام .. فيما يلتقي الوحدة مع النصر على صالة الأول.

الفتح × الاتحاد

يستضيف الفتح نظيرة الاتحاد عند الرابعة عصرا على صالة نادي الفتح .. في لقاء لن يخلو من الإثارة والمتعة .. يصعب توقع فوز احدهم نظرا لتقارب المستوى بين الفريقين .. كما ان الفائز منهما سيقطع شوطا كبيرا نحو صدارة ترتيب دوري SBL في حالة تعثر أحد أمام الأنصار.

الفتح يدخل اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 28 نقطة .. بينما الاتحاد يحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة .

الاهلي × النهضة

سيستضيف الأهلي نظيره المهدد بالهبوط النهضة على صالة النادي عند السابعة مساء في لقاء من جانب أصحاب الأرض .. حيث يسعى الاهلاويين الى استغلال الظروف النفسية الصعبة التي يعاني منها لاعبو فريق النهضة لكونهم الاقرب لمرافقة جارهم القادسية لمصاف اندية الدرجة الاولى .

الاهلي يدخل اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 25 نقطة .. فيما النهضة في المركز التاسع بـ 19 نقطة .

الوحدة × النصر

وفي مكة على صالة مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع يتقابل الوحدة مع ضيفه النصر عند 4.45 عصراً .. في لقاء قد يشهد تنافسا كبيرا من الفريقين خصوصا المضيف الوحداوي الذي استعاد توازنه في لقاءات الدور الثاني .. حيث سيسعى الى اكرام ضيافة النصر العتيد صاحب المستويات المميزة هذا الموسم في دوري SBL .. النصر مع مدربه الجديد الوطني علي السنحاني يسعى الى تأكيد تفوقه هذا الموسم بالفوز على الوحدة بأرضة وجماهيره .

يدخل الوحدة اللقاء وهو في المركز السابع بـ22 نقطة .. فيما النصر يحتل المركز الثالث برصيد 28 نقطة .

القادسية × الهلال

اما القادسية صاحب بطاقة الهبوط الاولى في دوري SBL فيستضيف فريق الهلال صاحب الحظوظ الاقوى للظفر بنتيجة المباراة .. اللقاء يتوقع ان يكون من طرف واحد فقط .. حيث لن يجد الضيف صعوبة في اخذ نصيبه من كعكة المضيف. القادسية يتذيل ترتيب دوري SBL بـ 16 نقطة .. فيما الهلال يحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

 

https://www.sbl.sa/newslink/627