الجمعة والسبت في الـ playoffs.. علاء المنصري للاتحاد والفتح و "بيغ هاس" مع الاهلي واحد

الأخبار
الجمعة والسبت في الـ playoffs.. علاء المنصري للاتحاد والفتح و "بيغ هاس" مع الاهلي واحد

 .. فقط حضور صالة جدة تنتظرهم ساعات سواتش ومفاجئات عديدة

Sbl – جدة

تقدم شركة sabc للجماهير الحاضرة للقاءات الجولة الثانية في مرحلة ال playoffs في دوري sbl العديد من الجوائز للجماهير الرياضية الحاضرة لمتابعة اللقاءين من داخل صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة عبارة عن مجموعة من ساعات سواتش.

الاعلاميان علاء منصري وحسان ضناوي سيكونان على القيادة فقرات الاحتفاليات التي ستقام في المباراتين.

حيث سيكون جماهير الاتحاد والفتح على موعد من النجم الإذاعي المعروف ف إذاعة mixfm .. والذي عبر عن سعادته لعودته من جديد الى الصالة ولقاء جماهير المدرج الذهبي الاتحادي والذي سبق وان تفاعل معه كثيرا في افتتاحية دوري sbl هذا الموسم .. علاء أكد بان هناك مفاجئات كبيرة للجماهير في الصالة وان المباراة ستكون سهرة ترفيهية مميزة لجماهير sbl.

اما الزميل حسان ظناوي بيغ هاس مذيع برنامجنا الإذاعي (دانك) .. فقال لموقعنا انه متأكد من حضور مجانين المدرج الاهلاوي للصالة ودعمهم لفريقهم ليواصل من جديد حظوظه في بلوغ النهائي .. وأضاف ان المدرجين الاهلاوي والاحدي معروفان بعشقهم الكبير .. وهو متأكد من ان حضورهما للصالة سيسهل له مهمته في قيادة فقرات المباراة .. منوها بانه على الجميع شحن جوالاتهم والتفاعل من اجل الفوز بأحد ساعات سواتش المقدمة في اللقاء.

وفي الختام تمنى نجمان الفعاليات للفرق الأربعة التوفيق في الظهور بمستوى مميزة ليقدموا لجماهيرهم مباريات ممتعة ترقى لمستوى الحدث ولا تخرج عن التنافس الرياضي الشريف البعيد عن التعصب.

 

https://www.sbl.sa/newslink/492