الاتحاد يهزم الانصار ويدخله في دوامة الهبوط  

الأخبار
    الاتحاد يهزم الانصار ويدخله في دوامة الهبوط  

SBL- المدينة المنورة

 

زاد فريق سلة الاتحاد من معاناة نظيرة الأنصار عندما تغلب عليه بنتيجة  ( 78- 71 )، بعد مباراة جيدة المستوى من الطرفين جمعتهما عصر اليوم على صالة مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة وذلك في منافسات الجولة ال13من دوري SBL.

الفريق الاتحادي سيطر على المباراة منذ الربع الأولى وتقدم بنتيجة   ( 16-13 )، وواصل نجوم الاتحاد التألق بالدخول والاختراق والتصويب الثلاثي خصوصاً من المحترف كارتر مومو"نجم المباراة" وزميلاه يحي إبراهيم ومثنى عطاالله .. لينهوا الربع الثانية  ( 39-  34)، اما الربع الثالثة فقد  شهد بعض التحسن من جانب الفريق الأنصاري بتألق لثلاثي احمد عبد القادر ومرزوق المولد والأمريكي براين مكنزي الذين استطاعوا تقريب النتيجة مع الفريق الاتحادي ، لتنتهي اتحاديا بنتيجة ( 58-57)، في الربع الرابع لعبت الخبرة لصالح الفريق الضيف وساهمت بفاعلية  في ترجيح كفته لينهي الاتحاديون اللقاء لصالحهم بنتيجة ( 78-71) .

بهذه النتيجة حافظ الاتحاد على مركزه الثالث ب19 نقطة، من 8 انتصارات وثلاث خسائر، ليعود الأنصارللمركز الثامن ب14 نقطة، ب8 خسائر و3 انتصارات هذا الموسم ، تجدر الاشارة الى ان فريق الانصار يسجل تراجعا كبيرا في المستوى والنتائج هذا الموسم والتي تحدث لأول مرة له منذ 20 عاماً، حيث بات ضمن المهددين للهبوط لدوري الأولى هذا الموسم .

 

https://www.sbl.sa/newslink/738