الانصار يخرج من دوامة الاخفاق بتخصصه في النصر

الأخبار
الانصار يخرج من دوامة الاخفاق بتخصصه في النصر

SBL – المدينة المنورة

في قمة الجولة ال14 من دوري SBL خرج فريق كرة السلة بنادي الأنصار من دوامة الاخفاقات التي عانى منها منذ انطلاقات منافسات هذا الموسم  بتكراره تفوقها على سلة النصر بالدور الأول بالمدينة وتأكيد تخصصه في هزيمة النصر .. اللقاء شهد تنافسا قويا منذ بدايته حتى نهاية الوقت الاصلي من عمر اللقاء بتعادل الفريقين 79-79.. لتمديد المباراة للوقت الاضافي الذي انتهى لصالح الانصار بنتيجة (95-89).

الفريقان قدما لقاءا مثيرا ومميزا شهد تطبيق اللاعبين لخطط فنية داخل الملعب؛ الفترة الأولى بالتعادل انتهت( 21-21)، وفي الفترة الثانية تمكن النصر التفوق بنقاطه لينتهي( 42-35)، فيما شهدت الفترة الثالثة ايضا سيطرة نصراوية انتهت بتقدمه بفارق 13 نقطة لتنتهي بنتيجة ( 67-54)، اما الفترة الرابعة وهي الاكثر اثارة في اشواط دوري sbl ، وهي التي شهدت تفوقا واضحا للاعبي الأنصار بالدخول لبرج الفريق النصراوي والرميات الثلاثية بفضل تألق مرزوق المولد واحمد عبد القادر ومحترفيه الأمريكيين، لتنتهي بالتعادل( 79-79)، وفي الوقت الإضافي واصل نجوم فريق الانصار الشباب تميزهم وسيطرتهم على التقدم بنتيجة اللقاء حتى نهايته ( 95-89).

وبهذا الفوز يوقف الفريق الأنصاري مسلسل الخسائر التي عانى منها مؤخرا بتحقيق الانتصار الرابع له هذا الموسم مقابل 8 خسائر، والوصول للنقطة 16، فيما تراجع النصر للمركز الرابع برصيد20 نقطة من 8 انتصارات وأربع خسائر.

 

https://www.sbl.sa/newslink/714