الأهلي في اختبار أحد في قمة الجولة .. والنصر مع الفتح وجهاً لوجه بدوري SBL

الأخبار
الأهلي في اختبار أحد في قمة الجولة .. والنصر مع الفتح وجهاً لوجه بدوري SBL

 

SBL – جدة

تعاود غداً الثلاثاء منافسات دوري SBL لكرة السلة الركض من جديد بخمس لقاءات مؤجلة من الجولة العاشرة بسبب البطولة العسكرية .. حيث سيلاقي الأهلي الخامس أحد متصدر الدوري في قمة الجولة على صالة رعاية الشباب في جدة عند 6.45 مساءاً في لقاء تبدو كفة الفريق الأحدي الأقرب للفوز في حالة مشاركة عناصره الأساسية .. ويسعى الأهلي لتعويض خسارة الوحدة ومن المنتظر أن ينقل اللقاء عبر القناة الرياضية السعودية .. ويسبقه على الصالة ذاتها لقاء يجمع بين الاتحاد الوصيف والنهضة قبل الأخير عند  4.15 عصراً في لقاء من طرف الفريق الاتحادي المرشح للفوز بفارق كبير من النقاط .. وعلى صالة رعاية الشباب بالرياض يواجه النصر الرابع الفتح ثالث الترتيب عند الرابعة من عصر الغد .. ويأمل الفريق النصراوي تعويض تعثره بالجولتين الأخيرة بالخسارة من قطبي المدينة بالجولتين الـ 13 والـ 14 .. فيما يسعى الفتح لاستمرار نشوة الانتصارات والاقتراب من صدارة الترتيب .. وفي مكة يستضيف الوحدة نظيرة الهلال عند 4.15 عصراً في لقاء متكافئ مع أفضلية وحداوية للانتصار والسيطرة على المركز السادس.

في الدمام يلعب القادسية مع الأنصار عند الرابعة عصراً في لقاء يجمع بين صاحب المركز الأخير القادسية والثامن الأنصار .. والضيوف هم الأقرب للفوز والابتعاد عن خطر الهبوط.

ويتصدر أحد دوري SBL بعد أن لعب كل فريق 12 مباراة برصيد 23 نقطة يليه الاتحاد بـ21 نقطة ثم الفتح بالرصيد ذاته يليه النصر رابعاً بـ20 نقطة فالأهلي بـ19 نقطة ثم الهلال بـ17 نقطة ويأتي الوحدة رابعا بالرصيد ذاته ثم الأنصار بـ16 نقطة فالنهضة بـ14 نقطة واخيرا القادسية يحمل في رصيده 10 نقاط.

 

https://www.sbl.sa/newslink/704