أخضر السلة يواجه غداً البحرين في دور نصف نهائي الخليجية

الأخبار slider أهم الأخبار المنتخب الأول
أخضر السلة يواجه غداً البحرين في دور نصف نهائي الخليجية

المنسق الاعلامي - الكويت

يلتقي غداً السبت المنتخب السعودي الأول لكرة السلة مع نظيره البحرين عند الساعة 6.00 مساء للعبور الى نهائي البطولة الخليجية السادسة عسر لكرة السلة والتي تستضيفها الكويت حاليا ، بينما يلعب المنتخب الكويتي مع نظيره الامارات لتحديد الطرف الثاني في النهائي عند الساعة 4،00 .

المنتخب السعودي هو المرشح الأبرز لتحقيق اللقب وقادر على تجاوز المنتخب البحريني اذا ما ظهر بالحالة الفنية التي قدمها في المباريات السابقة وسارت الامور بشكل طبعي في التحكيم الذي كانت مثار جدل خلال البطولة.

تكمن قوة الأخضر تحت السلة دفاعا وهجوما ، بينما منتخب البحرين يتميز في التصويبات الثلاثية والسرعة التي تعتبره سلاحه الأقوي.

مدرب المنتخب الوطني علي السنحاني أجري حصة تدريبية اليوم ركز خلالها على اللعب على نقاط القوة للمنتخب السعودي وتطبيقه ، وعلى نقاط القوة والضعف في المنتخب البحريني .

على العموم كل المعطيات والمؤشرات تشير ان الاخضر قادر على الفوز والوصول الى النهائي.

من جانب اخر اجتمع رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الاستاذ عبدالرحمن المسعد بحضور رئيس البعثة وعضو مجلس الادارة العميد مصطفي القبلي وعضو مجلس الادارة الاستاذ منصور بن حسين والمدير التنفيذي للاتحاد الاستتذ عبدالالة الشعيل ومدير المركز الاعلامي في الاتحاد سامي المغامسي مع اللاعبين وحثهم على تقديم كل مالديهم وتحقيق اللقب ، وعدم الاستماع الى بعض الترشحات التي تعتبر تخدير للاعبين ، وان المستوي الفني داخل الملعب هو الذي يحسم هذة المباريات ، والاتحاد السعودي لديه ثقة على تحقيقكم الفوز والوصول الى النهائي وتحقيق اللقب.

" عودة أيوب للمشاركة "

وصل نجم الفريق أيوب هوساوي الى الكويت مجدداً بعد ان غادر الى السعودية قبل ثلاثة ايام لوفاة شقيقه الأكبر لتقبل واجب العزاء، وينتظر ان تكون مشاركتة دعم قوي للمنتخب في الأدوار النهائية.

" تألق آل خميس"

تألق الحكم السعودي أحمد آل خميس خلال المباريات التي أسندت له في البطولة، حيث ادار ثلاث مباريات قدم من خلالها صورة رائعة عن مستوى الحكم السعودي.

" رؤساء الاتحادات الخليجيةيجتمعون"

عقد رؤساء الاتحادات الخليجية اجتماع اليوم وتم دراسة ابرز ما يخص تطوير اللعبة خلال الفترة القادمة ، ومناقشة القرارات الصادرة من اللجنة التنظيمية.


 

https://www.sbl.sa/newslink/836