أحمد فلاته لـ SBL: لا تغييرات في الفريق حتى الآن .. ومغربي يتمرن في النادي

الأخبار
أحمد فلاته لـ SBL: لا تغييرات في الفريق حتى الآن .. ومغربي يتمرن في النادي

بسام عبدالله - SBL

كشف المشرف العام على لعبة كرة السلة في نادي الاتحاد، أحمد فلاته، في تصريح خص به موقع SBL، أن فريقه هذا العام يطمح لإسعاد جماهير الاتحاد وتحقيق الألقاب، موضحاً في الوقت ذاته أنهم لن يغيروا أي لاعب حتى الآن، ومؤكداً في الوقت ذاته أن علي مغربي، يتمرن مع الفريق وسيكون جاهزاً قريباً.

وتحدث أحمد، لـ SBL قائلاً:" سلة الاتحاد دائما طموحها ان تكون في الموعد لإسعاد، جماهير أعظم نادي، ومهما عملنا لن نوفي حق جماهير الاتحاد، التي دائماً ما ساندتنا ووقفت معنا".

وأضاف:" لن يكون هناك أي تغيرات في الفريق حتى الآن، فالفريق يقدم مستويات جيدة، وبعد نهاية الدوري الأول سيكون هناك تقييم وتتضح فيها الرؤية".

وزاد:" لا نعاني من إصابات الآن ولله الحمد كل اللاعبين في أتم الصحة والعافية، وسنواجه اليوم الإثنين المنتخب السعودي في لقاء ودي، بعدها سندخل معسكر لمدة أسبوع تجهيزاً لاستكمال الدوري".

وعن علي مغربي قال:" علي يتدرب في النادي بكل قوة، ومتى ما كان جاهزاً سوف يشركه المدرب وسيكون في الموعد نظير خبرته الكبيرة".

وختم حديثه قائلا:" أكثر أمر مختلف في الاتحاد هذا الموسم هو منافسة كل فئات السلة في الدوري، الفريق الأول والشباب والناشئين، وهذا أمر محفز".

 

https://www.sbl.sa/newslink/4