احد يسجل آخر خسارة للقادسية في دوري SBL

الأخبار
احد يسجل آخر خسارة للقادسية في دوري SBL

SBL – المدينة المنورة 

تغلب فريق أحد على ضيفه القادسية في آخر جولة من دوري SBL في اللقاء الذي جمع الفريقين في صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة بنتيجة 91 مقابل 59.

اللقاء الذي بدأ بسيطرة أحدية منذ الربع الأول الذي أنتهى لصالح أحد بنتيجة (22-8) .. وفرض أحد سيطرته على مجريات الربع الثاني من اللقاء في الوقت الذي لايزال يقدم فيه القادسية مستوياته الباهته هذا الموسم إلى ان انتهى (49-25) .. في حين واصل احد الركض نحو المقدمة والظفر بنقاط اللقاء من خلال الربع الثالث وكانت نتيجته لصالح أحد ( 64-40) .. وشهد اللقاء تخلف أربع من لاعبي أحد عن المشاركة بقرار من المدرب للإرهاق والإجهاد الذي يعاني منه اللاعبون السنغالي جبريل تيام وفهد السالك ومحسن خلف وأيوب هوساوي .. واختصرت مشاركة المحترف داريوس وناصر أبو جلاس واحمد المختار ومحمد أبو جبل على فترة واحدة باللقاء .. والتي كانت فرصة للمدرب عبد الرحيم لال لمنح الفرصة للاعبي الاحتياط وليد ثوبان ومحمود الشنقيطي ولاعبي الشباب عبد العزيز العلاوي وصالح اسعد للمشاركة أغلب فترات اللقاء .. خصوصا وان القادسية حضر بثمانية لاعبين وبغياب اللاعبين الأجانب.

بهذه النتيجة بقي أحد على صدارة الترتيب بـ32 نقطة من 14 انتصار وأربعة خسائر وودع القادسية المسابقة بالخسارة رقم 18 وفي رصيده 18 نقطة وبدون أي فوز.

 

https://www.sbl.sa/newslink/571