أحد و الفتح في المباراة الأولى من نهائي SBL

الأخبار
أحد و الفتح في المباراة الأولى من نهائي SBL

أ

SBL – المدينة المنورة

يحل فريق الفتح الأول لكرة السلة مساء غداً ضيفاً على نظيره أحد على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة في أول مباراة لنهائي دوري SBL من أصل خمسة مباريات.

(أحد)

متصدر جدول الترتيب فريق أحد الذي خسر أربعة مباريات وفاز في 14 مباراة جمع من خلالها رصيده 32 نقطة متعادلاً مع وصيفه الفتح في عدد النقاط إلى أنه يتقدم عليه بفارق عدد النقاط .. ويدخل أحد هذا اللقاء مع مديره الفني الصربي نيناد الذي استعارته الأحدية من الفريق الاتحادي لمدة شهرين بعد ان قررت اقالة الوطني عبدالرحيم لال بعد لقاء الأهلي الذي خسره الفريق في جدة لتحاول ان تنقذ مايمكن انقاذه خاصة وان الإقالة جاءت في وقت حرج .. وتكون المباراة الأولى في النهائي هي أول تجربة للصربي نيناد مع فريقه الجديد أحد.

(الفتح)

الفتح الذي احتل وصافة جدول الترتيب كان أول طرف يضع قدمه في النهائي بعد ان خسر هو الآخر أربعة مباريات وفاز في 14 مباراة جمع منها 32 نقطة .. إلى ان تغلب على نظيره الاتحاد بلقائين من أصل ثلاثة مبارايات ضمن منافسات ربع النهائي .. ويتطلع الفتح بقيادة مدربه المصري محمد محروس على المحافظة على اللقب للموسم الثاني على التوالي في ظل استقراره الفني والإداري الذي يتمتع به الفريق خلال هذا الموسم.

 

https://www.sbl.sa/newslink/474