عضو شرف الأهلي المطرفي ل SBL: سلة الأهلي تجد دعما اكبر من فرق كرة قدم في اندية أخرى ..

الأخبار
عضو شرف الأهلي المطرفي ل SBL: سلة الأهلي تجد دعما اكبر من فرق كرة قدم في اندية أخرى ..

فرحت كثيرا بعقد شراكتكم مع اتحاد السلة .. وستعيدون توهج اللعبة

سلة الأهلي تجد دعما اكبر من فرق كرة قدم في اندية أخرى ..

الرمز الاهلاوي مدرستنا التي علمتنا حب النادي ودعمه ..

الزويهري شريكا استراتيجيا لإدارة النادي .. ودعمه اراح الميزانية .

SBL – جدة

أكد الأستاذ خالد المطرفي عضو شرف النادي الأهلي ان كرة السلة السعودية بوجه عام مقبله على نقله نوعية وستشهد تطوراً ملحوظاً خلال الأعوام المقبلة بعد توقيع عقد الشراكة الإستراتيجي بين اتحاد السلة السعودي وشركة كرة السلة السعودية.

                             عودة التوهج

  • كيف ترى مستقبل شراكة كرة السلة السعودية؟
  • اولا اود ان اعبر لكم عن سعادتي البالغة عندما سمعة بخبر الشراكة الاستراتيجية واعتقد ان هذا العقد سيعيد لكرة السلة السعودية توهجها وحضورها ورونقها بالإضافة إلى مكانتها الشعبية لدى الجماهير السعودية التي غابت كثيرا ومن خلال شركة السلة سيتحقق ذلك وتعود الجماهير إلى الصالات .. كما اود اعرب في لكم عبر موقعكم sa على تفاؤلي الكبير جداً بنجاح شركتكم شركة كرة السلة السعودية في مشروعها التطويري لخدمة شباب الوطن ورياضة كرة السلة السعودية بصفة خاصة .. وشخصيا اعتبر هذا المشروع الجبار خطوة جريئة من القائمين على الشركة ويحتاج إلى صبر وعمل دؤوب لأن عوائده لن تأتي على المدى القريب حتى انقضاء الثلاث سنوات الأولى كأقل تقدير. وأضاف عضو الشرف الاهلاوي قائلا: نحن كأعضاء شرف في الأندية نشجع مثل هذه البوادر لأن الأندية جميعها ستجني ثمار نجاح هذه الشراكة المميزة والجديدة والمفيدة لرياضتنا.

                       ملاحظة محب

  • عن راية في مباريات دوري sbl وهو المهتم بشئون فريق السلة الاهلاوي؟
  • قال: المباريات حماسيه والفرق بعد دعم الشركة لهم تحسن ادائهم وهو امر يسهم في دعم مسيرة اللعبة على كافة المستويات .. إلا انني اود ان اقدم و ملاحظة بسيطة لاتحاد اللعبة ومسئولي شركة sabc وهي تتلخص في توقيت اقامة المباريات .. وجدولتها التي اعتقد انه يجب ان يراعي فيها توقيت مباريات كرة القدم اذا ما اردنا حضور الجماهير ويجب أن هناك تنسيق بين لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم ومسئولو شركة السلة السعودية قبل بداية الموسم القادم ليكون جدول SBL الموسم المقبل بإذن الله تعالي .. وأضاف ان تفادي تضارب المواعيد وأوقات المباريات بين فريقي القدم والسلة في أي نادي خصوصا الجماهيرية منها , وأكد المطرفي على انه متابع وداعم جيدا لمباريات فريق كرة السلة بالنادي الاهلي إلا انه بطبعه لا يحب الظهور الإعلامي .

                             نادينا الاول

  • وعن رأيه كمتخصص في المجال الاستثماري؟
  • قال الشرفي الاهلاوي خالد المطرفي: على المستوى الشخصي أجد أن الإستثمار في الرياضة السعودية بشكل عام يحظى ببيئة خصبة جدا .. وعلى الصعيد نادينا الذي ننتمي اليه (الأهلي) فبعيدا عن العاطفة يعتبر الأهلي كنادي يهتم بجميع الألعاب هو (الأول) بالمقارنة بباقي الأندية من حيث الإهتمام بالألعاب المختلفة , ومضى قائلاً: أجزم أن الرعاية التي حظيت بها الألعاب المختلفة في النادي الأهلي وفي مقدمتهم فريق كرة (السلة) تتجاوز رعاية فريق كرة قدم في بعض أندية سعودية في المملكة.

                         الاهلاويين يدعمون

  • هل تميز ادارة النادي لعبة كرة السلة بالنادي عن باقي الالعاب؟
  • أطلاقا ان لم اقل ذلك فكم سبق وان ذكرت لك ان نادينا يهتم بكافة العابه وأبنائه اللاعبين .. لكن بحكم قربي من كرة السلة بالنادي اؤكد لكم ان هذا الامر تحقق للسلة الاهلاوية نظير الدعم المميز الذي تلقاه اللعبة من عضو الشرف الاهلاوي والدعم المحب للفريق الأستاذ مساعد الزويهري الذي تكفل بمصاريف اللعبة عامة.

                         شراكة الزويهري

  • كيف تصف لنا الفائدة التي تحققت من هذا الدعم الشرفي؟
  • حقيقة الأمر ان دعم عضو الشرف مساعد الزويهري قد وفر لإدارة النادي الأهلي الكثير من مصروفات في ميزانية السنوية بشكل عام .. وبصراحة انا اعتبرا هذه الرعاية أشبه بأن تكون شراكة استراتيجية لأن ما يقوم فيه الدعم للسلة الاهلاوية من خلال قيامة بتوفير كافة الامور والاحتياجات الخاصة بالفريق من التعاقد مع محترفين أجانب ومدربين لكافة فئات الفريق وإقامة المعسكرات الإعدادية الخارجية.

                     الرمز مدرستنا

  • هل نعتبر دعم الزويهري دخول النادي لعهد جديد يتمثل في مشاركة اعضاء الشرف في خدمة الكيان الاهلاوي ؟
  • قال المطرفي : الحقيقة مهما قدمنا كأعضاء شرف لنادينا عامة وكرة السلة خاصة إلا ان هذا الدعم لايؤازي جزء بسيط مما لقيه النادي سلة الأهلي من ما قدمه رجل النادي الاهلي الاول ورئيسه الفخري الرمز صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز .. المدرسه الكبيرة التي تخرج منها كل عشاق الكيان الاهلاوي بكل العابه ودرجاته ..فمهما قدمنا كأعضاء شرف للنادي لن يصل لجزء بسيط من دعم سموه الكبير لقلعة الكؤوس .

                       مفترق طريق

  • عن توقعاته للقاء أمام فريقه المرتقب جاره منافسه التقليدي الاتحاد؟
  • شدد المطرفي على مباراة الديربي امام الاتحاد تعتبر مفترقا هاما للفريقين في مسابقة دوري sbl .. فالفوز للنادي الأهلي سيعطي الفريق حافزاً كبيرا للمباريات التي تليها ودفعة معنوية للاعبين .. خصوصا وان الفريق خسر في اخر لقاءين بصورة غير متوقعة .. ويحتاج لفوز كبير يبقيه في دائرة المنافسة على اللقب وأضاف : لا أخفيك بأني اعتقد شخصيا ان تواجدنا الدائم كأعضاء شرف داعمين للفريق ومتابعتنا لتدريباته اليومية قد يؤثر سلبياً على اداء اللاعبين في هذه المباراة بسبب الضغوطات التي ربما يسببها تواجدنا بينهم .. لذلك فأني أفضل الابتعاد عن الحضور للتمارين اليومية الاعدادية للمباراة المرتقبة .. ومن هنا وعبر موقعكم (sa ) اقطع وعدا للاعبين بأن اكون معهم في الصالة يوم المباراة أول من يهنئهم بعد نهايتها بأذن الله تعالى بالمستوى والنتيجة التي سيظهره نجوم الفريق لكل متابعي اللقاء .
  • وعن الحضور الجماهيرية الاهلاوية في اللقاء .. الذي يتوقع ان يشهد حضورا لأنصار الاتحاد بكثافة .. خصوصا وان جمهور الاهلي يسجل غيابا كبيرا عن الصالات في الموسمين الماضي والحالي حتى الان ؟
  • المجانين وعشاق الاهلي معروف عنهم بانهم دائما مايقفون خلف الكيان في كل المناسبات

 

https://www.sbl.sa/newslink/692