تعيين مجلس إدارة مؤقت للاتحاد البحريني لكرة السلة

11/10/2019

SBL – الرياض

صدر عن النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، قرار بتعيين مجلس إدارة مؤقت للاتحاد البحريني لكرة السلة، بعد أن تقدم خمسة أعضاء من أصل 9 أعضاء من مجلس الإدارة الحالي باستقالتهم من عضوية مجلس الإدارة، على أن تكون مدة المجلس المؤقت سنة واحدة من تاريخ صدور القرار أو لحين انتهاء الدورة الانتخابية الحالية أيهما أقرب.

وتضمن القرار تعيين طلال فؤاد كانو رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد، وناصر عبد الرضا القصير نائبا لرئيس مجلس الإدارة، وكل من علي حسن الخاجة وأسامة أحمد الكوهجى ومحمد ناجى النمر وعبد الجليل محسن خضير أعضاء بمجلس الإدارة المؤقت.

ونص القرار على أن تكون لهذا المجلس المؤقت ذات الاختصاصات المقررة لمجلس إدارة الاتحاد في القوانين والنظم واللوائح ذات الصلة.

ويأتي هذا القرار في إطار الصلاحيات القانونية المخولة لسمو رئيس اللجنة الأولمبية، لمعالجة مثل هذه الحالات (فقد النصاب) بمجالس إدارات الاتحادات الرياضية، وذلك مراعاة لمصالح الاتحاد وحفاظاً على سير أنشطته وفعالياته وبرامجه وكافة شئونه بانتظام، على الشكل الذي يخدم مواصلة الجهود لتطوير اللعبة.

الأخبار, دوريات السلة